الرئيسية / خدمات الرياض / شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض 0558954546 وتنظيفها

شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض 0558954546 وتنظيفها

شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض ، المسابح من اجمل الكماليات التي تلف انتباة الجميع . حيث انها باتت الشغل الشاغل لكل رب بيت . وبالتالي فان شركتنا تقدم افضل الخدمات المسبحية التي تخص المسبح في كل احتياجتة.

ومن ثم فان المسابح تحتاج الي فريق عمل متخصص في ان انشائها وتركيبها وكذلك صيانتها. ومن افضل الشركات التي تقوم بانشاء المسابح والعمل علي صيانتها هي شركتنا  . حيث اننا نمتلك خبرة وفن في تركيب وتصميم المسابح , لذلك تجدنا الاميز والافضل من بين باقي الشركات المنافسة .

المسابح من الكماليات التي تحتاج الي اماكن واسعة حتي يكتمل المنظر العام بالشكل الائق. وايضا الي يحتاج الي مواد لا تتوافر عند باقي الشركات الا لدينا نحن فقط ، 

شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض
شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

افضل شركة انشاء مسابح بالرياض

تعتبر المسابح والبرك والبحيرات الصناعية والنوافير والتكوينات المائية المختلفة عنصر جذب أساسي للمواطنين والزوار . حيث أنه من الصعب تصور حديقة أو ساحة عامة بدون الاستفادة من العناصر المائية فيها  ،سواء كانت شلالات أوبرك صناعية. كما ترجع أهمية استخدام العناصر المائية في الحدائق إلى تأثيراتها الجمالية والوظيفية . وذلك من خلال شكل التكوينات المائية وجمال مظهرها وحركة الماء الانسيابية وخرير صوته، ليعطي شعور بالارتياح والابتعاد عن ضغوطات الحياة والعمل .

ولا ننسى ان نذكر في قسمنا هذا أهمية عنصر الإضاءة حيث تتمثل أهميته في إعطاء الإحساس بالأمان ليسهم في التركيز على بعض العناصر الجمالية والمجسمات التشكيلية لبعض النباتات والنوافير ،وغيرها من المنشآت البنائية.

وكذلك لابد الا ننسي ايضا. ان شركتنا لديها قسم خاص بالتنظيف الذي لابد منه ولا يمكن الاستغناء عنة ايضا . حيث اننا نمتلك افضل فريق مدرب علي تنظيف كافة المسابح . باختلاف اشكالها ومهما كانت مساحتها .

كما اننا نوفر قسم وهو الاهم في الموضوع وهو قسم العزل حيث ان مسبح لا يمكن ان يتم تصميمة ولا انشائة بدون ان يكتمل عزلة وذلك باختلاف انواع العزل المتوفرة سواء كان نوع العزل فوم او حراري او ايبوكسي لان العزل يحمي المسبح من التسريب . حيث ان التسريب يضر المكان وكذلك يضر البيت او الفلة او القصر . وذلك اذاكان المسبح بالقرب من البيت او المنزل.

مراحل انشاء المسبح

المسبح يحتاج العديد من المراحل حتي يكتمل من التصميم الي الانشاء انتهاء بالتسليم الي العميل.

اولا :- الحوض

1- الحفر 

الحفر هو اول خطوة من خطوات الشروع في انشاء مسبح . حيث يتم الحفر من خلال الادوات المناسبة مثل الحفار ويم الحفر بعمق مناب لنوع التربة وايضا نوع حمام  السباحة وكذلك عمقة.

2- الترصيص 

وهو عبارة استخدامة الة ذات وزن من اجل دك التربة حتي يتم كتم الارضية وسد جميع الفرغات التي توجد بها من عمل ثبات للتربة ولا يحدث ما يسمي بالتريح فيما بعد . وكذلك حتي لايحدث انكسار في الارضية .

3- الصبة

يتم صب ارضية المسبح بطبقة رقيقة من الخرسانة. وتكون هذة الطبقة ذات سماكة لا تتواجد 20سم وتسم هذة الصبة بصبة النظافة. وذلك لان الهدف منها هو نظافة المكان حتي تم باقي مراحل الانشاء.

4- بناء جدار خرساني او اسمنتي

يتم بناء جدار اسمنتي او خرساني . وذلك من اجل عدم انهيار الجسم المحيط بالمسح . حيث ان هذا الجدار هو درع الامان او صمام الامان في المسبح مثلة مثل السراميك والعزل وباقي مراحل الانشاء.

5- العزل 

يتم عزل المسبح بنوعية العزل المناسبة والتي تقاوم التسرب . وكذلك يتم استخدام افضل انواع العزل التي لا تتأثر بالماء ولا يمكن ان تسرب اي نقطة مياه.

6- السراميك

يتم تبليط المسبح او سرمكته بافضل اناع السراميك العالمية حتي لا يسرب الحمام اي نقطة مياه.حيث ان البلاط هو افضل درع بعد العزل وبالتالي فان البلاط يحفظ المياه داخل الحمام .

ثانيا :- اعمال الاضاءة

يتم اضافة بعض من الاضاءة الي الحمام من اجل اعطائة منظر جمالي عالي الخيال .وذلك من اجل زيادة المنظر بهجة وجمال 

شركتنا شركة فرسان الوادي لخدمات انشاء مسابح بالرياض هي افضل شركة تقدم هذة الخدمة وبالتالي فاننا نمتلك افضل رجال يقومون باعمال الانشاء والتصميم وتنفيذ كل خطواط ومراحل المسابح .

شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

افضل شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

ارخص شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

ابغي شركة انشاء وتصميم مسابح بالرياض

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تركيب حجر بالرياض

شركة تركيب حجر بالرياض 0558954546 طبيعي وصناعي

شركة تركيب حجر بالرياض شركة تركيب حجر بالرياض .كل بيت من بيوت الرياض بحاجة كبيرة …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب