الرئيسية / خدمات ابها / شركة تنظيف سجاد بابها 0558954546 وموكيت وستائر

شركة تنظيف سجاد بابها 0558954546 وموكيت وستائر

شركة تنظيف سجاد بابها

شركة تنظيف سجاد بابها . السجاد من المفروشات الارضية التي تُزين كل بيت وكل منزل  . وبالتالي فان اي منزل لا يخلو من السجاد . حيث ان السجاد من المفروشات التي تحتاج الي مجهود كبير في التنظيف . لذلك توفر شركتنا اقوي طاقم خاص بتنظيف السجاد والموكيت ، ويوجد ايضا لدينا افضل مواد التنظيف العالمية التي تقضي علي اي بقع توجد بالسجاد ، او بالموكيت او الستائر او الفرشات . لذلك نوصي بالاتصال بشركتنا شركة فرسان الوادي للخدمات المنزلية بالمملكة العربية السعودية . نحن متواجدون في جميع انحاء المملكة . نقدم خدمات منزلية طوال ايام الاسبوع ليس لدينا اي عطلات تمنعنا عن تقديم الخدمات المطلوبة .

شركة تنظيف سجاد بابها
شركة تنظيف سجاد بابها

يعتبر السجاد أحد العناصر الجمالية التي تُضفي لمسة من الذوق على المنزل. كما أن اختيارها يعتبر العنصر الأساسي من أجل إضفاء الأناقة على المنزل. حيث يجب اختيار سجادة بالحجم المناسب للغرفة. ويجب أن يكون اللون مناسباً لأثاث كل غرفة. مع اختيار النقوش الخاصة بالسجاد . فإن كان الأثاث مزخرفاً يجب أن تكون السجادة بسيطةً. وإن كان الأثاث ذا لون موحّد عندها يمكن اختيار السجاد المزخرف هذا هو ذوق شركتنا في اختيار الالوان . لان لدينا معلم دهانات متخصص في الدهانات . وفي تركيب ورق الحائط وله باع كبير في الدهانات الديكورية والدهانات السادة والحديثة .

طريقة تنظيف السجاد لدي شركتنا

نحن نقدم طرقة مختلفة عن باقي الشركات  . حيث اننا نقوم بتعين السجاد وتحديد طريقة التنظيف . ونوع مواد التنظيف التي تناسب البقع التي تتواجد بها ، يقوم فريق التنظيف بغسل السجاد بالماء الفاتر كي يناسب نوعية السجاد . ثم بعد بذلك يقوم الفريق باضافة مواد التنظيف المناسبة التي تزيل البقع من السجادة . وبالتالي فان اي بقع توجد بالسجادة يتم ازالتها من السجاد بسهولة مع شركتنا شركة تنظيف جاد بابها.

طرق مُجرّبة لتنظيف السجاد:

يتم استخدام المسحوق لتنظيف السجاد وذلك كالتالي :-

  1. يعتبر استخدام المسحوق وسيلة رائعة لتنظيف سجادكِ . تعرّفي سيدتي على أفضل طريقة لتنظيف السجاد بالمسحوق . سواءً كان مسحوق تنظيف السجاد أم صودا الخبز  . وذلك لانه يعطي افضل نتائج في التنظيف .
  2. يُرش المسحوق بغزارة على السجاد.
  3. يُترك المسحوق لمدة ٣٠ دقيقة . ومن الأفضل تركه طوال الليل إذا كان ذلك ممكناً لإعطاء المنظف فرصة ليُؤدّي وظيفته . وهي في إذابة البقع وإزالة الروائح.
  4. يُكنس المسحوق بعد الانتهاء.

كيفية استخدام شامبو السجاد . وهذة طريقة مقدمة من شركتنا الي سيدة المنزل .

شركة تنظيف سجاد بابها
شركة تنظيف سجاد بابها

يُعتبر تنظيف السجاد باستخدام شامبو السجاد طريقة أخرى شائعة . وهناك أنواع كثيرة لشامبو السجاد، لذلك يجب اتباع التعليمات الموجودة على ملصق المنتج.

  1. قومي بإعداد المحلول باتّباع التعليمات الواردة على العبوة. وفي العديد من الحالات، ستحتاجين إلى تخفيف المنتج بالماء.
  2. استخدمي كميّة كافية من الشامبو لتغطية المنطقة المراد تنظيفها بالكامل.
  3. لا تجعلي السجادة رطبة أكثر من اللازم .لأنّ ذلك سيزيد من وقت التجفيف بالإضافة إلى هدر مسحوق التنظيف.
  4. افركي مناطق البقع الصعبة باستخدام فرشاة صلبة.
  5. اترُكي السجادة لتجفّ. يُكنّس الشامبو بالمكنسة الكهربائية بعد أن يجفّ.

شركتنا شركة تقدم افضل الخدمات المنزلية لكل عملائنا الكرام  . يمكنكم طلب الخدم في اي وقت نحن متواجدين طوال الوقت .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مجالس بطريب 0558954546 وكنب وسجاد وموكيت

شركة تنظيف مجالس بطريب . أناقتك مسئوليتنا تنبع قيمة المجالس من كونها الواجهة التي تعبر …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب