الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0558954546 وتركيب مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0558954546 وتركيب مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نبذة عن مدينة الرياض

تقدم شركتنا  شركة تنظيف مكيفات بالرياض وصف دقيق عن مدينه الرياض حيث انها مدينة عربية احدي مدن المملكة واهم مدنها علي الاطلاق وتعتبر عاصمةً للمملكة، وتبعد عن مكة المكرمة والمدينة المنورة حوالي 800 كم.

الموقع

وتقع في الجزء الشرقي من هضبة نجد، وهي أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، حيث تبلغ مساحتها 1435 كم مربع، وتعد واحدة من أسرع المدن توسعاً في المساحة، ويبلغ عدد سكانها حوالي 5.25 مليون نسمة.

اصل التسمية

ويعود أصل تسميتها إلى كلمة الرياض، وهي جمع روضة؛ حيث تعني الأرض ذات الخضرة والبستان الحسن، ولم يرد اسم الرياض في كتب التاريخ والجغرافيا القديمة والرياض قديماً كانت مدينة حجر اليمامة، حيث تم إطلاق اسم الرياض على ما تبقى من المحلات في مدينة حجر القديم في القرن 11 هـ.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

معالم الرياض

معالم الرياض قصر المصمك: هو عبارة عن حصن يتكون من أربعة أبراج مراقبة، تم بناؤه من اللبن حيث يقع وسط الرياض في الأحياء القديمة، وكان له أثرٌ مميزٌ في تاريخ المملكة، حيث بدأ منه ابن مسعود في الاستيلاء على الرياض عام 1902م . برج الفيصلية : يقع في حي العليا شمالي الرياض،

المساحة

حيث تقدر مساحته 55000م مربع، ويتكون من برج يصل ارتفاعه إلى 267 متراً ويحتل مرتبة أربعين ضمن أطول مباني في العالم، ويتميز شكله المعماري بارتفاعه إلى أعلى بشكل هرمي، ويعلوه كرة زجاجية وهو مقوس الحواف، ويحتوي على صالة للأفراح تتسع ل 4000 شخص دون وجود أي أعمدة داخل الصالة.

برج المملكة: هو عبارة عن ثالث أطول ناطحة سحاب في البلاد، وثالث أطول مبنى في العالم. مركز الملك عبد الله المالي. مطار الملك خالد الدولي. جامع الامام تركي بن عبد الله.

اذا من خلال السرد السابق هم مدينه الرياض . يتبين ان الرياض مكتظة بالسكان و عد الزوار اليوميين بصفتها العاصمة ومركز ثقل . وبالتالي فهي تحتاج الي التكيف او مكيفات الهواء من اجل تبريد الحرارة التي تملئ جوها وتسكن ارضها وبالتالي فإن كل بيت لا يمكن ان يستمر طوال اليوم بدون مكيف هواء .

وذلك نتيجة الحرارة العالية والتي لا يستطيع اي شخص ان يتواجد بالغرفة بدون التكيف . وبالتالي فان شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر افضل طاقم بالرياض لتنظيف وتركيب جميع انواع المكيفات الاسبلت والصحراوي لان شركتنا تمتاز في هذا المجال عن باقي الشركات المنافسة لنا لاننا متواجدون علي مدار اليوم والليلة علي الخط .

طريقة شركتنا في تنظيف المكيفات

تقدم شركتنا افضل طرق تنظيف المكيفات علي الاطلاق لاننا نوفر طاقم من الفنيي المتخصصين في التظيف وطريقتنا كالتالي :-

1- فصل التيار الكهربائي

يتم فصل التيار الكهربائي عن التكيف وذلك اولا من اجل السلامة العامة لجميع طاقم التنظيف  وثانيا لتحديد اذا ما كان هناك تهريب في غاز الفريون ومن هنا يتم اخذ الاحطياطات الازمة من اجل السلامة العامة .

وبالتالي يتم احضار مذود الغاز بالتكيف من اجل تزويد الغاز الذي هرب او خرج من التكيف حتي يعود التكيف الي حالته الطبيعية في التبريد وذلك مع شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض .

2- تنظيف التكيف من الاتربة

يتم تنظيف التكيف بالبلور من الاتربة التي توجد بداخلة ومن خيوط العنكبوت وذلك من اجل ارتفاع جودتة في التبريد ومن اجل الحفاظ علي الماتور وهو ام قطعة من قطع التبريد . كذلك نوفر افضل الادوات التي تستخدم فقط في تنظيف الاتربة التي توجد بالتكيف وهي شفاط الاتربة او منظف الاتربة .

3- صيانة المكيف

يتم تصين مكيف الهواء الاسبلت من خلال رجالنا المدربين . لان شركتنا توفر افضل قطع غيار جميع انواع المكيفات وذلك من اجل حصول العميل علي افضل خدمة تنظيف وتركيب مكيفات بالرياض.

انواع المكيفات التي يتم تنظيفها من خلال شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

1- مكيف الهواء الاسبلت .

حيث ان هذا المكيف يتميز بانة لصيق بالجدار وله جهاز تبريد خارجي هو ما يفلتر الهواء الخارجي وينقية من بحيث يكون نقي من الاتربة وينر من خلال التكيف الي الغرفة نظيف من الاتربة الخارجية بالشارع . حيث اننا نوفر جميع القطع باسعار تناسب الجميع .

2- مكيف الهواء الشباك

 

3-مكيف هايسينس Hisense

من المكيفات ذات الجودة العالية يعمل على نظام بارد وساخن ، يعمل علي تغطية 17 متر ، موفر للكهرباء ، فلتر منقي الهواء من الأتربة والبكتربا ، خاصية التحكم عن بعد ، توزع الهواء إلى أربع طرق ، ضاغط دوار ، ضمان عامين على الجهاز ، ضمان 5 أعوام على الضاغط.

 

4-مكيف بانسونيك Panasonic

تنتج شركة بانسونيك الشهيرة مجموعة متنوعة من مكيفات الهواء السقف ، الحائطي ، الكاسيت ، من مميزات مكيفات بانسونيك يعمل على نظام بارد وساخن ، صناعة يابانية ، قوة دفع الهواء ، تحكم عن بعد بواسطة الريموت الكنترول ، ضمان كامل على المكيف خمس سنوات.

5-مكيف شارب Sharp

تقدم شركة شارب مجموعة من مكيفات الهواء ذات جودة عالية ، تتميز مكيفات شارب بتنوع التصميمات العصرية ، توفير الطاقة ، يعمل فى الصيف والشتاء على نظام البارد والساخن ، خاصية التحكم عن بعد بواسطة الريموت كنترول ، منخفض الصوت ، التحكم فى توجه الهواء ، تنقية الهواء من الأتربة والروائح والميكروبات ، ضمان شامل خمس أعوام.

 6-مكيف كاريير carrier

تقدم شركة كاريير مجموعة من التصميمات المتنوعة من مكيفات الهواء منها شباك ، اسبليت ، أرضي ، سقف ، حائطي ، كاسيت ، تتميز مكيفات كاريير بضمان عام على محتويات المكيف الداخلية وضمان خمس أعوام على محتويات المكيف الخارجية ، بالإضافة إلى مميزات أخرى كتوفير الكهرباء ، تنقية الهواء ، التحكم عن بعد ، وغيرها من المميزات الأخرى.

 7-مكيف إل جى LG

تقدم إل جى LG مكيف الهواء السابليت والشباك ، ذو الامكانيات المميزة ، فالمكيف يعمل على نظام البارد والساخن ، كما يتميز بقوة دفع الهواء ، التحكم عن بعد بالمكيف عن طريق الريموت كنترول ، ضمان عامين على المكيف ، ضمان 7 أعوام على الضاغط ، يتوفر بتصميمات مختلفة لمكيفات الغرف والمكيفات التجارية.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تركيب حجر بالرياض

شركة تركيب حجر بالرياض 0558954546 طبيعي وصناعي

شركة تركيب حجر بالرياض شركة تركيب حجر بالرياض .كل بيت من بيوت الرياض بحاجة كبيرة …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب