الرئيسية / ايبوكسي اسطح ابها / شركة عزل اسطح ايبوكسي بابها 0551012680

شركة عزل اسطح ايبوكسي بابها 0551012680

شركة عزل اسطح ايبوكسي بابها

افضل شركة عازل اسطح بابها من حيث الفنيين القائمين بالعزل و من حيث المواد التي يقومون بها والتي تلاقي استحسان كبير من قبل العملاء لان المواد العازلة تمنع كل ما هو ينشط علي الارضيات من بكتريا وفطريات .

تتوفر لدينا افضل الخامات التي نقوم بها وهي المواد العازلة التي نقوم بطلاء الارض بها :-

1:- عازل شركة سيكا

وهي تعتبر افضل شركات المملكة علي الاطلاق في صناعة الايبوكسي من حيث المتانة والقوة والتميز في التشطيب النهائي والملمس الناعم .

2:- عازل شركة باسف

وهي ايضا شركة رائدة في صناعة المواد العازلة و الالوان التي تناسب جميع العملاء والازواق وبالتالي فان العملاء يسعهم اختيار اللون المناسب لهم وايضا الخامة تتحمل الالوان الكبيرة مثل احمال المستودعات.

3:- عازل شركة همبل

وتتميز شركة همبل باسعارها المناسبة وخاماتها الممتازة التي تناسب الجميع والعمل بها داخل المستودعات والاماكن العامة وكذلك التشطيب الجيد والانيق والمثالي المناسب لشركة همبل.

طلاء خارجي متين لتوفير أقصى حماية من الحرارة

كونتكس ثيرموجارد عبارة عن طبقة طلاء علوية مرنة ذي أساس مائي تسمح بتخلل الهواء وهي ذات ملمس ناعم وتستخدم مواد رابطة من الاكريليك النقي مما يوفر إمكانيات ممتازة مضادة للكربنة ولإخفاء التشققات.  يمكن للتقنية المستخدمة في كونتكس ثيرموجارد أن تحافظ على برودة الأسطح الخارجية وتقليل تراكم الحرارة في المساحات الداخلية مما يساعد على تقنين استخدام الطاقة ويقلل من تكاليفها للحد من الانبعاثات الكربونية.

كيف يعمل كونتكس ثيرموجارد؟

تجمع تركيبة كونتكس ثيرموجارد الفريدة بين أصباغ عاكسة للحرارة وحبيبات زجاجية دقيقة لعكس الطاقة الشمسية وخاصة الطاقة في طيف الأشعة تحت الحمراء.  هذا يقلل من انتقال الحرارة إلى المساحات الداخلية بشكل كبير مما يؤدي بدوره إلى خفض متوسط درجات الحرارة الداخلية ومن عملية التندى مما يزيد من المتانة العالية لكونتكس ثيرموجارد.

مستدام من أساسه الى قمته

كونتكس ثيرموجارد طلاء مائي سهل الصيانة مع خصائص عزل فريدة يعتبر طلاءً “أخضر” صديقاً للبيئة ويساهم في جهود الاستدامة من خلال توفير فعلي للطاقة وخصائص عزل حراري فريدة وقوة تحمل فائقة.

العزل الحراري

يُعرف العزل بأنه ممناعة إنتقال الحرارة قدر الإمكان من مكان إلى إخر، والمقصود بقدر الإمكان أنه لا توجد مادة عازلة للحرارة بشكل قطعي، لكن هناك مواد تمتاز بضعفها في توصيل الحرارة، بحيث أن طبقة رقيقة من الهواء تستطيع العزل بـ 15 ألف ضعف من طبقة مماثلة في السمك من المعدن. يستعمل العزل في أحد أهم التطبيقات في الحياه، وهي الإنشاءات والبيوت، ويتنوع العزل الحراري إلى أكثر من طريقة باستعمال أكثر من نوع من المواد العزلة، لذا يتم استعمال المادة العازلة والطريقة حسب حاجة المنشئة مع أخد بعين الاعتبار جميع الظروف من ضمنها التكلفة.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب