الرئيسية / شركة عزل اسطح ببيشة / شركة عزل اسطح ببيشة 0558954546 وخزانات

شركة عزل اسطح ببيشة 0558954546 وخزانات

شركة عزل اسطح ببيشة

شركة عزل اسطح ببيشة . الاسطح تحتاج الي الكثير من العناية وبالاخص في فصلي الشتاء والصيف .، لان الشتاء يؤدي الي التسربات من الخارج الي الداخل  والصيف يؤدي الي مرور الحرارة الي الداخل. وبالتالي فان شركتنا توفر الحل المناسب للمشكلتين وهما اكبر سببين لإنفاق المال لتفادي تفاقم التسرب ويؤدي في النهاية الي سقوط البيت او وجود شقوق بة والي غير ذلك من المشاكل التي يُخشي سقوطها .

شركة عزل اسطح ببيشة
شركة عزل اسطح ببيشة

نبذة عن انواع العوازل

يتم عزل كل من الاسطح بعدة انواع مختلفة من العوازل منها العزل المائي والعزل الايبوكسي والعزل الحراري ولكل منهما اهميته

1- العزل المائي

العزل المائي للمنازل في شركتنا شركة عزل اسطح ببيشة

هو نوع من أنواع العزل الذي يتم استخدامه لحماية المباني والمنشآت من العوامل الطبيعية والصناعية، وقد اختلفت أسماء المواد المستخدمة في العزل بهذه الطريقة، مثل القار، القطران، الزفت، حيث يتم استخراج القار والقطران من زيوت شجرة الصنوبر والأرز، والزفت يتواجد على شكل تجمعات في الأماكن التي تحتوي على مواد نفطية، ويوجد العديد من المواد التي تستخدم في العزل المائي مثل : الرقائق بأنواعها، الألياف الزجاجية، طلاء الحماية، الإيبوكسي، وغيرهم . حيث ان هذا العازل يتم توافر لدي شركتنا في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

2- العزل الحراري

هو منع أو الحد من انتقال الحرارة بين الأجسام عن طريق الاتصال الحراري أو في نطاق الانبعاث الإشعاعي. نقل الحرارة هو انتقال الطاقة الحرارية بين الأجسام من خلال الاختلاف في درجات الحرارة لهذه الاجسام ,حيث أن من المعروف ان الحرارة تعتبر شكل من اشكال الطاقة.ان الوسيلة لوقف الانبعاث الحراري هو معالجتها بطرق عدة سنذكرها فيما بعد، بالإضافة إلى اختيار مواد ذات سعة حرارية مناسبة تعتمد على عدة عوامل. التدفق الحراري ناتج بشكل أساسي من اتصال الاجسام مع بعضها البعض من خلال الاختلاف في درجات الحرارة. المصدر

3- العزل الايبوكسي

إيبوكسي أو إيبوكسي الراتنجات (بالإنجليزية: Resin Epoxy) مادة كيمائية تعتبر أحد أنواع اللدائن الصلبة بالحرارة. ذات مركبين : أساس (resin) ومصلب (hardener) وهي شديدة الالتصاق ومقاوم للاحتكاك والمواد الكيماوية سواء كانت أحماض أو قواعد أو مذيبات، حيث تتشكل طبقة عازلة عند جفافها. تستخدم كطلاء أو مونة أو لاصق. أكثر أنواع الإيبوكسي الراتنج إنتاجا هي الناتجة عن التفاعل بين مادتي epichlorohydrin وbisphenol ألف الكيميائيتين. المصدر

4 -العزل الفوم

عزل فوم معروف عنه انه  يقدم للعميل بجودة تطابق المواصفات العالمية ، فما نستخدمه من خامات عازلة حديثة ، تمكنا من الوصول لهذا المستوي المتميز من الجودة ؛ نستخدم مادة البولي يورثين ، المعروف علي المستوي التجاري باسم ” العزل بالفوم “

فتلك المادة تمتاز بعامل توصيل حراري منخفض للغاية ، لذا هي ممتازة عندما تستخدم كعازل حراري،  غير هذا فهذه المادة لا تتأثر بتاتا بالمياه ، و لا تسمح بالمياه المتسربة بان تسبب ضررا لبنية الخزان او بنية الاسطح ؛ لذلك هي تعمل بشكل ممتاز كعازل مائي ايضا .

وبالتالي فان العزل لا غني عنة لانه يحمي البيت من التأثر بالحرارة او الرطوبة ،  وكذلك يحمية  من التسربات التي هي الخطر الذي لابد من ابادتة لان التسربات تؤدي الي تشققات بالجدران او بالاسطح وهي التي تفتح الباب لمرور كائنات صغيرة مثل الحشرات او النمل  الابيض او الاسمر والصراصير وبالتالي فان شركتنا لا تكترث بذلك لاننا علي ابها الاستعداد بالمبيدات التي تعمل علي ابادة الحشرات وبافضل طاقم مدرب علي مكافحة الحشرات ورش المبيدات التي تأتي بالخلاصة وهي ابادة الحشرات . لذلك توصي شركتنا  العميل بانة اذا شك بوجود اي تسربات ولو كانت بسيطة ان يقوم فورا بدون تردد بالاتصال بنا علي الرقم التالي 0558954546bولا يجب علي التردد من اجل منع التسربات وتفاقم المشكلة .

شركة عزل سطوح بيشة

نوفر لكل عملائنا الكرام افضل مواد عازلة ومانعة للتسريب سواء كانت التسريبات ناتجة من عيوب تسبب فيها المقاول ادت الي وجود اضرار . او بسبب الطبيعه مثل الحرارة والرطوبة وتغير المناخ وبالاضافة الي عدم البناء في المكان الصيح . كل هذة الاسباب وغيرها كفيل بان يحدث ضرر كبير في المبني وينتج عنه تسريب.

شركة عوازل ببيشة

العازل المستخدم في مكافحة التسريب لابد ان يكون عازل قوي . وبالتالي نحتاج اللجوء الي الايبوكسي في الخزانات والاسطح ايضا . ويختلف كل نوع عن الاخر في طريقة التنفيذ وايذا سبب الاستخدام .

ايبوكسي الخزانات يكون لونه ازرق ، اما ايبوكسي الاسطح يكون لونه ابيض .

خدمات شركتنا في مدينة بيشة

خدمة تنظيف منازل

خدمة تنظيف فلل

خطمة تنظيف شقق

نوفر خدمة تنظيف خزانات

كذلك خدمة عزل خزانات

خدمة عزل اسطح

ايضا نوفرخدمة كشف تسربات بدون تكسير وبجهاز الكشف الحديث

خدمة تسليك مجاري

افضل خدمة جلي بلاط وتلميع رخام

 

خدمات شركتنا في باقي المدن

ومن هنا تقدم شركتنا خدمة تنظيف منازل بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر .

لك العملاء تقدم شركتنا خدمة تنظيف خزانات  بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر.

ومن خلال شركتنا خدمة تنظيف مجالس بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر

لذا تقدم شركتنا خدمة عزل اسطح بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر

ايضا تقدم شركتنا خدمة عزل خزانات  بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر

تقدم شركتنا خدمة كشف تسربات بكل من الرياض والدمام وابها وخميس مشيط ومحايل عسير واحد رفيده ووادي بن هشبل وبلحمر وبلسمر

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب