الرئيسية / خدمات طريب / شركة عزل اسطح بطريب 0558954546 وخزانات وارضيات

شركة عزل اسطح بطريب 0558954546 وخزانات وارضيات

شركة عزل الأسطح بطريب

يعد عزل الأسطح واحدة ضمن أهم الاعمال الواجب القيام بها ، و ذلك حفاظاً على منازلنا و صحتنا و أرواحنا بالمقام الأول ، حيث إن منازلنا و بحكم تواجدها في المملكة العربية السعودية ، فإنها تخضع لعواملها الجوية المختلفة ، و لظروفها المتقلبة التي تجعلها كثيرة التعرض لهذه العوامل ، و من ثم تحمل تقلباتها و عواقبها الوخيمة ، حيث إنه تعد هذه التقلبات هي أهم العوامل التي تُحدث التسربات ، و تتأثر سلباً بتلك الأجواء غير المستقرة إلى حد ما .

شركة عزل اسطح بطريب
شركة عزل اسطح بطريب

لماذا يجب عزل السطح.

و من هنا يحتم الوضع علينا ضرورة القيام بعزل الأسطح المختلفة ، سواء لشركات أو منازل أو فلل أو غيرها من المؤسسات ، حمايةً لأنفسنا و صحتنا ، فإن ما ينتج عن عدم عزل الأسطح يتسبب في تدمير الصحة أولاً ، و انتشار الكثير من الامراض و الاوبئة ، ثم إن أثره يمتد على الأفق البعيد ، فيبدأ ببعض التلف و الأضرار المادية ، كتسرب المياه و ما يسببه من تشققات و تلف لدهانات الجدران و الأثاث ، و ينتهي بالتدمير الكلي للبنية التحتية للمنزل و إنهياره ، و من ثم التسبب في إزهاق الأرواح .

لذا فمن الضروري أخذ كافة الإجراءات الإحترازية التي تجنبنا حدوث كافة الأضرار التي أشرنا إليها في السابق ، و التي يعد عزل الأسطح أحد أهم هذه الاجراءات ، و يجدر بنا الإشارة أن القيام بالأمر دون خبرة أو احترافية قد يكلفنا الكثير من الخسائر أيضاً سواء المادية أو البشرية .

و من هنا فأمر الإستعانة و الإعتماد على الشركات المتخصصة المضمونة و ذات الخبرة ، هو أمر حتمي و لا مفر منه ، لذا و انطلاقاً من حديثنا الحالي نرشح لك أفضل الشركات المتخصصة و ذات الخبرة و المهارة العالية بالمجال ، و هي شركة عزل الأسطح بطريب ، حيث تمتلك كافة ما ترغب بوجوده ، و أيضاً ما يؤهلها لإتمام المهمة بكل احترافية و جودة ، ألا و هو العمالة المدربة ذات المهارة و الخبرة الطويلة بالمجال ، و المعدات و الاجهزة الحديثة ، فضلاً عن استخدامها لأفضل و أجود مواد عازلة متواجدة بالسوق ، فسارعوا بالإتصال بنا و لا تترددوا في الحصول على خدماتنا المميزة .

ما هي أنواع العوازل الصوتية ؟

يوجد أنواع متعددة و مختلفة للعوازل الصوتية يتناسب كل نوع مع مكان معين ، و لكنهم يتفقون جميعاً في نفس الغرض ألا و هو عزل الصوت ، و نذكرها كالتالي :

عوازل أرضية يتم تركيبها في الأرضيات ، و يُشاع استخدامها في مواقف السيارات .
أنواع عازلة ذات سمك خفيف تستخدم في المنازل ، و تحقق نسبة عزل صوتي عالي الجودة .
عوازل صوتية ذات سمك أكبر ، و هي تستخدم في الأماكن كبيرة الحجم كالمصانع .
عوازل أرضية يتم تركيبها في الأرضيات ، و يُشاع استخدامها في مواقف السيارات .

ما هي مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل بطريب ؟

شركة عزل اسطح بطريب
شركة عزل اسطح بطريب

تستخدم شركة عزل الاسطح بطريب مجموعة من أفضل و اجود الأنواع المختلفة للعزل ، و نذكر بعضها فيما يلي :
السيلكا : و هي تعد من أنواع العوازل المائية التي تمنع تسرب المياه ، و تتكون من خليط من السمنت و الزجاج .
صفائح البيتومين : و تعد من العوازل المائية و كذلك الحرارية ، حيث يتم تثبيتها على الأسطح بواسطة الحرارة المتولدة عن الغاز في صفائح و ألواح مختلفة .

البوليستر و الفلين : و هي تعد ضمن العوازل المائية التي تمنع التسرب ، و تظهر في هيئة ألواح تُرص بجانب بعضها البعض بشكل منظم و دقيق ، و يُضاف إليها مادة أسمنتية لزيادة الصلابة و المتانة .
البيرلايت : و يتواجد هذا العازل على هيئة حبيبات خشنة ، يتم تطبيقها على السطح ، لتعمل على عكس أشعة الشمس المتساقطة عليها ، و من ثم فهي عازل حراري جيد . مصدرنا

صفائح البيتومين : و تعد من العوازل المائية و كذلك الحرارية ، حيث يتم تثبيتها على الأسطح بواسطة الحرارة المتولدة عن الغاز في صفائح و ألواح مختلفة .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حشرات بطريب 0558954546 رش مبيدات

شركة مكافحة الحشرات بطريب يوجد ملايين الانواع المختلفة من الحشرات ، فهي تعد اكثر الكائنات …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب