الرئيسية / خدمات ابها / معلم جبس بلدي بابها 0551012680

معلم جبس بلدي بابها 0551012680

معلم جبس بلدي بابها

معلم جبس بابها الذي يقدمه لكم معلم جبس بابها بأشكال عصرية حديثة 2021 من الجبس والاسقف المستعارة والجبس المغربي والحزامات الفوم. حيث أن معلم جبس بالجنوب متخصص في الاعمال الجبسية وكافة انواع الدهانات الداخلية والخارجية والبروفايل وكافة الرشات الأمريكية والرخامية للفلل والقصور والشقق والمحلات بجميع احياء العاصمة السعودية .
ويستخدم الجبس بورد في تزيين الفلل والمنازل والشركات حيث يضفي مظهر الجبس بورد شكلاً رائعاً وراقياً للمنازل ويجعل منها شبيهةٍ بالقصور، والجبس بورد او البلاستر بورد او الجبسوم هو عبارة عن ألواحٍ جبسية ألمانية المنشأ وهي ظهرت بديلة للجدران والاسقف المستعارة، كما يستخدم الجبس بورد في اعمال العزل والبناء وفي تصميم الديكور الداخلي والخارجي للمنازل والمنشأت.
ما هي أهم خواص ومميزات الجبس في ابها ؟
الجبس بورد يمكننا إدخاله في أعمال تشطيب المباني، وأيضا يمكن إستخدامة بديلٍ للجدران الإسمنتية، ويمكن أيضا إستخدامة كبديلٍ للقواطع المتحركة في المباني أو المكاتب، وتكون تكلفة أقلّ من تكلفة الحوائط الأسمنتية بكثير، ومن أهم ما يتميّز به خفة وزنه، وعدم تأثيره على الهيكل الإنشائيّ للمباني.

مقاول جبس بابها

يقدم لكم مقاول و معلم جبس بابها جميع خدمات تركيب الجبس التي تبحثون عنها في ابها ، حيث يوفر لكم مقاول جبس ابها  عمال وفنيين ومهندسين ديكور جبس بأفضل الاشكال الحديثة 2021، فإذا كنت تبحث عن تركيب جبس لا تتردد بالتواصل معنا على رقمنا انفا

معلم جبس ابها

يتميز  معلم تركيب جبس  بالعديد من المزايا الهامة والتي تتمثل في التالي:

  • من بين المزايا الكبيرة التي توجد في معلم جبس هو الجودة في التشطيبات والحصول على نتائج مميزة إلى جميع العملاء.
  • الأسعار المقدمة من قبل أفضل معلم  تركيب الجبس للأسقف و الجدران تعتبر هي الأفضل وفي متناول الجميع.
  • يضمن لكم فني ديكورات تركيب جبس بورد تسليم أعمال الديكور في أسرع وقت ممكن مع ضمان جودة أعمال الديكور.
  • جميع التشطيبات والجبس التي يقدمها أفضل جبس بورد فى غرف النوم تعتبر هي الأفضل والأخف من حيث الوزن بالمقارنة على الأنواع المقدمة من قبل المنافسين الأخرى.
  • في حالة حاجة العملاء إلى التغيير فإن معلم تركيب ديكور يضمن لكم سرعة إعادة الطلاء لان الجبس يمكن اتن تطلية اكثر من مرة .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة صيانه افران غاز بابها 0558954546 تنظيف افران ابها

شركة صيانه افران غاز بابها.. الخبرة و الآمان تُعد أفران الغاز من أهم الأساسيات و …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب