الرئيسية / المدينة المنورة / تركيب وجهات زجاجية بالمدينة المنورة 0551012680 تركيب كبائن شور

تركيب وجهات زجاجية بالمدينة المنورة 0551012680 تركيب كبائن شور

تركيب وجهات زجاجية بالمدينة المنورة

افضل فني تركيب واجهات زجاج بالمدينة المنورة

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن افضل فني تركيب واجهات زجاج بالمدينة المنورة فعليك أن تقوم بالتواصل معنا وذلك للأسباب الآتية:

  • نوفر لك أفضل أنواع الزجاج ذو الماركة العالمية، ونوفر جميع أنواع الزجاج العازل للصوت والحرارة والمطر، والمضاد للرصاص وغيرها من الأنواع التي يحتاج إليها العميل.
  • نمتلك مجموعة من المعدات والأوناش من أجل الوصول إلى الأماكن المرتفعة، فضلاً عن امتلاك أفضل المعدات الحديثة التي تساهم في إتمام العمل بسهولة ودقة وسرعة.
  • نمتلك مجموعة من أفضل المهندسين والعمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى، والتي تستطيع العمل تحت أي ظروف وفي أي وقت من أجل تحقيق غاية العميل.
  • نهتم بالتصميمات التي تتناسب مع مجال العمل، ونقدم لك مجموعة من التصميمات العصرية والراقية والتي تتميز بالجودة العالية.
  • نقدم لك خدمات الصيانة والمتابعة المستمرة مع العميل من أجل الكشف عن أي خدوش والعمل على إصلاحها على الفور.
  • نضمن لك عزيزي العميل حقك لذلك يتم كتابة عقود ضمان تضمن لك الحصول على خدمة مميزة وضمان على الخدمات المقدمة من خلالنا .
  • نقدم لك عزيزي العميل مجموعة من عروض الأسعار المميزة للغاية والتي تتناسب مع جميع الميزانيات، فضلاً عن الخصومات والتخفيضات الدورية.

ماهو نظام تركيب الزجاج في الواجهات ؟

يعد الزجاج أحد افضل الواجهات التي تستخدم في الكثير من المنشآت والشركات والمباني ويوجد العديد من أنظمة تركيب الزجاج في الواجهات ومن بين هذه الأنظمة ما يلي:

1-النظام العنكبوتي

يتميز هذا النظام بوجوج مجموعة من الإكسسوارات ذات الأذرع المعدنية التي تحمل كل منها لوح من الألواح الزجاجية، ثم يتم تثبيتها بواسطة برغي له مفصل كروي، ويتم العمل على ملء هذه الفراغات بمواد عازلة قادرة على مقاومة العوامل الجوية والضغط الميكانيكي.

يتميز هذا النظام بأنه على قدر كبير من الشفافية ويوضح الرؤية بصورة كاملة، ويفضل أن يتم استخدام هذا النظام لواجهات الزجاج والمحال التجارية والمميرات والبيوت والجدران والديكورات الداخلية.

2-الواجهات الزجاجية المستمرة

هي عبارة عن أنظمة من المقاطع المصنعة من الألومنيوم ويتم تركيب الزجاج ضمن هذه المقاطع، وتتميز بأنه يمكن أن يتم تطبيقها في الواجهات الخارجية للأبنية بدون أي فواصل اسمنتية تظهر من خارج المبنى، وتوفر هذه الواجهات قدر كبير من الضوء، وتنزلق القطع الزجاجية بجانب بعضها البعض، وعادة ما يتم استخدامها في المحال التجارية وفي المطاعم وفي الشرفات المنزلية.

ماهو الفرق بين الاستركشر والسيكوريت ؟

زجاج السيكوريت يتم تحويله عن طريق الحرارة والتي تغير من خواض الزجاج فتعمل على تحويله من مادة رقيقة سهلة الكسر إلى مادة قوية وصلبة تتحمل العوامل المختلفة.

يتم استخدام هذه النوعية من الزجاج في الكثير من المجالات من بينها المشروعات المعمارية الكبرى، كبائن الاستحمام، الفواصل الزجاجية، واجهات المحال والأبواب، ايضًا يستخدم من أجل أعمال الديكور ويدخل في الأثاث.

أما زجاج الاستركشر فهو زجاج خاص بواجهات المباني ويتميز هذا النوع بالمظهر الجمالي الساحر، مع عدم وجود الكثير من الفواصل المصنوعة من الالومنيوم، كما يتميز هذا النوع من الزجاج بأنه يعمل على عزل الحرارة والضوء والصوت، وذلك لأنه يتم تركيبه بسمك يتراوح ما بين 9 إلى 12 مللي.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
Call Now Buttonجوال + واتساب
error: Content is protected !!