الرئيسية / عازل اسطح خميس مشيط / شركة عزل اسطح ايبوكسي بخميس مشيط 0551012680

شركة عزل اسطح ايبوكسي بخميس مشيط 0551012680

شركة عزل اسطح ايبوكسي بخميس مشيط

نوفر افضل مواد عازل متوفرة في الاسواق من حيث القوة والمتانة ومن حيث الثبات الذي يمنع الاحتكاك من تجريح الاسطح سواء كانت اسطح منزلية او اسطح احواش او خزانات ارضية.

تتوالي الاعمال تباعا من حيث التنظيف وتفتيح الشقوق المتواجدة بشكل واضح في الاسطح ومعالجتها معالجة تامة لكي تمنع من مرور المياة من خلال الاسطح وبالتالي يتم الصنفرة لمعالجة الشقوق واعطاء اساس مناسب من نفس نوع مادة الشركة التي نقوم بها في العزل ومن هنا يأتي دور التشطيب وهو حسب رغبة الزبون .

عزل ايبوكسي مقاول للتسربات

يتميز العازل الايبوكسي بقوتة المانعة للتسربات والقوية والمقاومة لاشعة الشمس والحرارة والرطوبة وعدم نشاط البكتريا التي تنمو علي الاسطح .

وبالتالي فان العزل الايبوكسي من افضل الانواع العازلة والمقاومة لكل ما هو طارئ من رطوبة وحرارة وخاصة المملكة العربية السعودية التي يمتاز مناخها بالحرارة القاسية في فصل الصيف والبرودة الشديدة في فصل الشتاء

يستعمل العزل في أحد أهم التطبيقات في الحياه، وهي الإنشاءات والبيوت، ويتنوع العزل الحراري إلى أكثر من طريقة باستعمال أكثر من نوع من المواد العزلة، لذا يتم استعمال المادة العازلة والطريقة حسب حاجة المنشئة مع أخد بعين الاعتبار جميع الظروف من ضمنها التكلفة.

الحلول التي تحدث فرقا

تم تصميم طلاء الأسطح الخارجية كونتكس ثيرموجارد لتوفير العزل الحراري والحماية طويلة الأمد ، وأصبح بذلك الخيار الصديق للبيئة للمنشآت والأبنية في الشرق الأوسط.

مبدأ العزل الحراري تنتقل الحرارة بثلاث طرق وهي: الحمل، والتوصيل، والإشعاع، وبالتالي يفقد المنزل الحراره اعتماداً على أحد هذه الطرق أو جميعها معاً، إذ يفقد المنزل ما يقارب 15% من الحرارة عن طريق الأرضيات، و25% عن طريق الأبواب والنوافذ، و35% من الجدران، و25% من العلية أو السقف، وبالتالي يفصل العزل الحراري المناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة عن تلك المرتفعة الشيء الذي يحول ما بين الحرارة وبين انتقالها من درجات الحرارة المرتفعة إلى المنخفضة، أي أنه يقلل من انتقال الحرارة بأحد أو جميع طرق انتقالها فيزيائياً.

نحن متواجدون طوال الاسبوع ويمكن الاتصال في اي وقت ممكن

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
Call Now Buttonجوال + واتساب
error: Content is protected !!