الرئيسية / شحن فريون مكيفات خميس مشيط / شحن فريون مكيفات بخميس مشيط 0551012680

شحن فريون مكيفات بخميس مشيط 0551012680

شحن فريون مكيفات بخميس مشيط

 

شركة شحن فريون المكيف بخميس مشيط نسخدم أحدث التقنيات الجديدة في شحن فريون مكيفات الهواء , وذلك من خلال  أفضل فني صيانة مكيفات  , لدينا أفضل أنواع الفريون المستخدم في شحن مكيفات الهواء , ومن ثم يوجد أشهر نوعين من أنواع الفريون وأجودها لكي تسمتع بأفضل برودة من مكيفات الهواء في الصيف مع أفضل ضمان لأننا أفضل شركة تنظيف مكيفات .

تعبئه فريون المكيفات الاسبليت بخميس مشيط

ينبغى القيام بعملية الصيانة للفريون الخاص بالمكيف بصورة دورية . لكى يتم فحص جميع مساراته الموجودة فى دائره مغلقة ,من  اجل ذلك يتم تحويل السائل الى غاز,و الغاز الى سائل , وذلك التاكد من كفاءه عمل المكيف وشحن الفريون فى حالة الحاجة الى ذلك .

وعند ملاحظة تلك الامور , ينبغى التواصل بشكل سريع مع شركة تعبئة فريون مكيفات بخميس مشيط . لكن, دون تدخل ممن العميل في محاولة منه. في فك المكيف لان شركة تتمتع بمهارة وخبرة واسعة فى مجال تعبئة الفريون وصيانته , فالشركة تقدم خدماتها الممتازة منذ سنوات عديدة وحازت على ثقه عملائها بدرجة كبيرة ..

وعند التواصل مع الشركة وشرح المشكلة التى يواجهها العميل تقوم الشركة , علي سبيل المثال,بارسال فريق عمل وفحص الدائرة الخاصة بالفريون , حتى يتم التعرف على عدم اصابتة باى مشكلة قد تؤدى الى تنسيم الفريون , وبالتالي تقوم الشركة بعملية فحص شاملة ومتكاملة للفريون , و بعد ذلك تبدأ الشركة فى اصلاح الخلل الموجود فى الفريون بكل عناية .

خدمات تهمك شركة تركيب فوم بخميس مشيط

فريون المكيف

الفريون هو اسم تجاري لعائلة مبردات هالو ألكان تصنعها شركة دوبونت وشركات أخرى. بالاضافة الي ذلك كانت مبردات الفريون شائعة الاستخدام في مكيفات الهواء والثلاجات . وكبخاخات في علب الهباء الجوي حتى أوائل القرن الحادي والعشرين. كما أنها تستخدم كمذيبات ومزيلات الشحوم وكذلك في طفايات الحريق. بدأ إنتاج الفريون لاستخدامه في مكيفات الهواء والثلاجات في عام 1930 من قبل شركة Kinetic Chemicals Company، التي استحوذت عليها شركة DuPont في عام 1940..

تحويل المكيف الصحراوي الى فريون

مكيف الهواء الصحراوي , و هو المعروف أيضًا باسم مبرد المستنقع, هو نوع من أنظمة التبريد التبخيري الذي يستخدم تبخر الماء لتبريد الهواء , لتحويل مكيف الهواء الصحراوي إلى فريون,  يجب اتخاذ الخطوات التالية:

1. قم بإيقاف تشغيل الطاقة عن الوحدة وإزالة لوحة الوصول.

2. حدد مكان ملفات المبخر ونظفها جيدًا بفرشاة وماء به صابون.

3. اشطف الملفات بالماء النظيف واتركها تجف تمامًا.

4. قم بإزالة الفريون القديم من الوحدة باستخدام مضخة تفريغ.

5. قم بتوصيل خرطوم شحن علبة الفريون الجديدة بمنفذ الضغط المنخفض في مكيف الهواء.

6. قم بتشغيل الطاقة إلى الوحدة وشحنها ببطء باستخدام الفريون حتى الوصول إلى المستوى المطلوب.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب