الرئيسية / جلي بلاط / شركة جلي بلاط ببيشة 0558954546 مع التلميع

شركة جلي بلاط ببيشة 0558954546 مع التلميع

شركة جلي بلاط ببيشة

يعرف جلي الرخام والبلاط بإزالة طبقة من طبقات الرخام أو البلاط تعادل من 1 ملي إلى 5 ملي حسب الرخام أو الخدوش والكسور الموجودة بغرض معالجة القشور، أو تلميع المكان وخصوصا الرخام مع شركتنا شركة جلي بلاط ببيشة.

شركة جلي بلاط ببيشة . المدينة التي هي عنوان النظافة والجمال والاناقة . بالتالي فانها تحتاج الي شركة تقدم افضل الخدمات المنزلية والمتمثلة في التنظيف، العزل ، التسليم ، الكشف عن التسربات ، والنقل ، ومل الخدمات المنزلية التي لا غني عنها لكل بيت . ومن اهم هذة الخدمات خدمة جلي بلاط بمدينة بيشة .

شركة جلي بلاط ببيشة
شركة جلي بلاط ببيشة

أنواع البلاط والرخام:

تختلف أنواع البلاط والرخام حسب مادة التصنيع، ومن أنواعها ما يلي:

  • البلاط الأسمنتي .
  • الموزييك .
  • السيراميك .
  • البورسيلين .

وهناك أنواع أخرى متعددة منها ما يتحمل درجات الحرارة والرطوبة والخدش، ومنها ما لا يتحمل تلك العوامل لذلك فجلي البلاط يقوم بمهمات متعددة هي معالجة التشققات والكسور وإضافة منظر جمالي، وتجديد المكان حيث أنه يزيل الطبقة الخارجية غير المرغوب فيها ويجعلها كأنها جديدة.

ومؤسسة فرسان الوادي كأفضل إحدى شركات جلي البلاط والرخام بالرياض وابها وبيشة تقدم خدمة خاصة بتنظيف السيراميك بجميع أنواعه وإزالة الآثار والبقع، وعمل تلميع لطبقة السيراميك والبورسلين، وذلك بواسطة ماكينات خاصة حديثة لمنع الإضرار بالطبقة الأساسية، ومنع حدوث الشقوق والخدوش وخصوصا مع بعض أنواع البورسلين التي تحتاج إلى عناية خاصة.

البلاط و طريقة تلميعة

البلاط له عدة طرق في التلميع و كذلك لكل شركة طريقتها في التلميع . وبالتالي فان شركتنا تقوم يافضل الطرق وايسرها وايضا ارخصها وهي ما تسمي بالمعادلة الصعبة   تلميع بلاط x ارخص الاسعار =شركة جلي بلاط ببيشة وهي شركنمت الاولي في جلي البلاط و تلميعة .

يقوم فريق العمل بتنظيف الارضية من الشوائب والاتربة ومن اللواصق من خلال استخدان ادوات تنظيف مثل الشفرة وبعض السكاكين لأزالة اللواصق والاتربة والشوائب .

يتم رش الارضية بالمياه وذلك من اجل تسهيل عملية الجلي و ازالة الطبقة التي انطفئت . وهذة المرحلة مهمة جدا في تلميع البلاط او جلي الرخام.

وبعد رش المياه يتم تنشيف المياه بالفوط المخصصة لذلك ، ويتم اضافة المواد المبيضة والتي تعمل عي ازالة الشوائب وهي عبارة عن اسيد وبعض احماض الكبرتيك المخففة التي تعمل علي تأكل الطبقة الرقيقة اللاصقة بالبلاط او الرخام .

تتم اضافة الزيت الملمع وفي هذة الحالة يتم استخدام جهاز الجلي وهو جهاز جديد وحديث لا يوجد في اي شركة الا شركتنا شركة فرسان الوادي للخدمات المنزلية  . حيث انه جهاز يزيل الطبقة الرقية ويلمع البلاط والرخام ويجعل البلاط كما كان من قبل  او كأنة جديد .

تقدم شركتنا خدمات اخري في مدن اخري

خدمة تنظيف منازل في كل من الرياض وابها وخميس مشيك وجازان واحد رفيدة ومحايل عسير وبللحمر وبللسمر و وادي بن هشبل . حيث اننا نقدم خدمات عديدة في اماكن متفرقة لكي نلبي مطالب جميع العملاء .

وقد يتبادر إلى عملائنا الكرام سؤال مفاده ما هي الميزات التي تميز شركتنا حتى تدفع العملاء إلى التعامل معها، والحصول على رضا كامل من حيث خدماتها، ونحن نوجز لك الإجابة على هذا السؤال في النقاط التالية:

  • مؤسسة فرسان الوادي تمتلك العديد من الأجهزة التقنية الخاصة على أحدث مستوى.
  • هذه الأجهزة تعمل في ظل اختلاف الأنواع كالكريستال والألماس، وفي ظل اختلاف عدد الطبقات وكذلك درجة اللمعان.
  • توفر الضمان لمواد التلميع المختلفة.
  • لدى شركتنا العمالة المتخصصة في هذه الأعمال والمدربة، ولديها كفاءة وخبرة على أعلى مستوي.
  • لدينا حلول جاهزة لجميع مشاكل الترويبة والعيوب التي توجد في البلاط وتسليمه للعميل وكأنه في حُلته الجديدة.
  • توفر الشركة الأسعار الجيدة التي تكون في متناول جميع عملائها.

 

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مجالس ببيشة 0558954546 وكنب وسجاد

شركة تنظيف مجالس ببيشة المجالس من ارقي وافضل الاثاث المنزلي . لذا يتوجب علي سيدة …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب