الرئيسية / شركة عزل اسطح ابهى / شركة عزل اسطح بابها 0558954546 و عزل خزانات

شركة عزل اسطح بابها 0558954546 و عزل خزانات

شركة عزل اسطح بابها

عزل اسطح ابها
شركة عزل اسطح بابها

لدينا نحن شركة عزل اسطح بابها ، يحتاج كل بيت عصري الي سطح قوي يحمية من الامطار و من اشعة الشمس الحارقة التي تتسبب في تلفه .  لذلك تمتاز شركة فرسان الوادي بالتفوق الذي لا يوجد له مثيل في عالم عزل الاسطح .  لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى إلإهتمام بمنازلهم من حيث شكل المنزل و صلاحية المكان للعيش .  فالمنازل كغيرها من جدات الأرض تتعرض للحرارة و تتعرض للأمطار .  حيث تعتبر الحرارة و الأمطار من أكثر الأشياء التي تتأثر بها المنازل .

 

السطح هو أول مكان في المنزل يتعرض و تتجمع فيه الأمطار و الحرارة . و لكن لحماية الأسطح من الحرارة و المياه يكون بذلك بعدة طرق .   عزل الأسطح من الحرارة :  هناك الكثير من المواد التي يتم من خلالها العزل الحراري لأي سطح .  و من هذه المواد و الشائعة في إستخدامها هو الصوف الصخري .  حيث يستخدم الصوف الصخري على شكل ألواح , يتم إلصاقها بالسطح أو عن طريق بلاط خصيصا للسطح و يسمى المزايكو . حيث يوضع نسبة من الصوف الصخري فيه أو على شكل لفائف يتم فردها على السطح . ثم صب الإسمنت أو الخرسانة فوقه.

لدينا ايضا عزل بخميس مشيط

عزل اسطح ابها

تقوم شركتنا شركة عزل اسطح بابها بكثير من الاعمال الخاصة بالعزل.  ومنها العزل الحراري بإستخدام مادة البيرلايت حيث يتم فردها على السطح و تعمل على عكس الحرارة .   عزل الأسطح من المياه : تسبب المياه عندما تتجمع على السطح التشققات مما تؤدي إلى تسرب المياه للسقف .    تسبب رطوبة على السقف مما يؤدي إلى العفونة.  و يؤدي لتسرب واضح للمياه داخل المنزل ،  و من طرق العزل المائي للأسطح هو إستخدام صفائح من مادة البيوتيمين . و هذه المادة المكونة للصفائح عندما يتم تثبيها على السطح بواسطة حرارة الغاز تعمل كوسط عازل تماما لمنع تسرب المياه من الأسطح .

شركة عزل اسطح خزانات ابها

و يمكن إستخدام ما يسمى الزجاج المائي حيث تم تذويب الزجاج بالماء ثم رشها على السطح باستخدام فرد الرش ، و يتم خلط الخرسانة أو الإسمنت بمادة السيليكا و هي عبارة عن حبيبات تقوي الرابطة في جزيئات خليط الإسمنت مما يمنع تسرب المياه من خلال ، و يستخد أيضا الصوف الصخري في العزل المائي حيث يتم وضع الصوف الصخري على هيكل الأسطح ثم يتم عمل سطح إسمني فوقه مرة أخرى و تستخدم أيضا ما يسمى برقائق إسمنتية يتم إلصاقها بالسطح لمنع الرطوبة و المياه .

شركة عزل مائي اسطح ابها

و من طرق العزل المائي يتم رش مادة من سائل البرافين باستخدام الفراشي و فرد الرش حيث يتم رشها بسهولة على السطح مما يمنع تسرب المياه و يتم أيضا إستخدام ما يسمى بمادة البولسترين و مادة الفلين حيث تستخدم ألواح البولسترين على شكل بلوكات تصف على السطح و ترص بجانب يعضها ثم يصب فوقها الإسمنت حيث تعتبر مادة عازل للمياه و مادة عازل للصوت في الوقت نفسه ، أو وضع مادة ما يسمى إسفلت الشارع الذي يتم به تعبيد الشوارع حيث يمكن وضع .

ايبوكسي بالخبر
ايبوكسي ارضيات

أنواع عزل السطح فى شركتنا شركة عزل أسطح بابها

العزل المائي: يقصد به  ان يستخدم شركتنا شركة عزل أسطح بابها مواد معينة تعمل كحاجز يعمل على منع تسرب المياه والرطوبة من وإلى أجزاء البناء، ويستخدم هذا النوع من العزل على أجزاء المبنى التي تحتوي على ما يعرف بالمسطحات الداخلية مثل: (الحمامات، المراحيض، …)، والمسطحات الخارجية مثل: (الأسطح، الشرفات، برك السباحة، …) العزل الحراري: يتم في هذا النوع استخدام مواد عازلة للحرارة تمنع تسربها من داخل المبنى إلى خارجه في الشتاء، وتمنع تسربها من خارج المبنى إلى داخل في الصيف، وذلك بهدف الحفاظ على درجة حرارة معتدلة داخل المبنى.

العزل الصوتي: يهدف هذا النوع إلى منع تسرب الصوت من داخل المبنى إلى خارجه، ومن خارجه إلى داخله. طريقة عزل الأسطح عند عزل الأسطح. يتم تطبيق أنواع العزل الثلاثة السابقة باستخدام ما يلي: العزل الحراري للسطح: باستخدام الحبيبات السائلة ( Loose fil): توضع هذه الحبيبات في الفراغات الموجودة في السقف، وأيضاً في الزوايا والأماكن الفارغة، وتم ذلك عن طريق استخدام أداة خاصة تقوم بضغط الهواء. بطانية اللباد (Batt from feleted ): هذه الألواح تثبت على الأسقف بالمسامير وتوضع خاصة في الفراغات الموجودة في الأسقف.

عزل ارضيات ايبوكسي ايها

استخدام الصوف الصخري: حيث تعد هذه الطريقة بالنسبة لشركتنا شركة عزل اسطح بابها من أفضل طرق العزل الحراري للأسقف. العزل المائي للسقف: مواد مرنة عازلة للماء والرطوبة، مثل: الألواح المعدنية، يفضل استخدامها لدى الكثيرين وذلك لأنها تعمل كحاجز للرطوبة والماء ومن الأمثلة عليها، ألواح الرصاص، لكن عيبها أنها تصدأ عند ملامستها للإسمنت أو الجير، لذلك يجب أن تطلى من الجهتين بمادة البيتومين، وهناك أيضاً ألواح النحاس، ويتميز بأنّه عازل قوي لكنه سرعان ما يصدأ على خلاف ألواح الألمنيوم التي لا تصدأ بسهولة، ومن السهل جداً معالجتها وتشغيلها. الورق المشبع بمادة البيتومين بسمك 10 سم. سائل عازل للمياه ((Ethylene Propylene Diene Monomer (EPDMM):

يرش على السطح أو يدهن بالفرشاة، وبعد أن يجب تحول شكله إلى ما يشبه مادة المطاط. مواد تضاف إلى الخرسانة، حيث يتم إضافة مواد عازلة للمياه والرطوبة إلى خرسانة البناء، وهذه الطريقة تتم بإضافة هذه المواد في الفراغات الموجودة في الخرسانة، من أكثر المواد المستخدمة في هذه العملية: بودرة الحديد، والجير المائي، ومادة السيكا، والدهن الحامضي. العزل الصوتي للسقف: الأصوات التي تأتي من السقف في الأغلب يكون سببها الأدوات التي نخزنها على السقف، ولعزل صوتها نستخدم مخمدات اهتزاز توضع تحت هذه الادوات يوجد ايضا بالشركة خدمات عزل وتنظيف خزانات بابها .

شركة عزل اسطح ابها

نوفر افضل عازل للاسطح من حيث المتانة والقوة . كما نوفر عازل ايبوكسي قوي للاسطح من حيث القوة ، لان الايبوكسي قوي جدا . ومتين جدا حيث انه يعمل علي تحمل ضغط عالي جدا .

لذا نقوم بعمل الايبوكسي في المخازن والمستودعات التي تستوعب اشياء ذات اوزان عالية واحنكاك قوي.

  • تتعدد شركات العزل لذا يكون هناك حيرة بشأن اختيار شركة جيدة. ولكن الكثير من شركات العزل لا تجيد فن العزل الجيد وتترك خلل كبير من الممكن أن يتسبب في تلف السطح المعزول. اما عن شركة عزل أسطح بشرورة فهي شركة نابغة رائدة في فن العزل تزداد مكانتها بروزا يوم بعد يوم نظرا. لأنها تهتم بتنظيم دورات تدريبية لفريق العمل لديها حتى يكتسب مزيد من الخبرة ويطلع على أحدث التطورات في عمليات العزل.

 

عازل ايبوكسي عازل اسطح ابها

شركة ايبوكسي عازل خزانات في ابها

ارخص ايبوكسي مستودعات بابها

افضل ايبوكسي مخازن بابها

عزل ابها

العزل الذي ينال من التسريب ويمنعه منعا باتا . متوفر لدينا افضل انواع العزل المتاحة داخل المملكة. من عزل مائي وعزل سيكا (اسمنتيشن) و عازل سي اي سي وعازل ايبوكسي .

حيث ان كل من العوازل يصلح لكل من الاسطح والخزانات والارضيات . وبالتالي نوفر افضل العوازل مع افضل الفنيين والمختصين في العزل .

عزل اسطح ابهى

عزل كامل للبيت والحمامات والمطابخ : عزل ضدد التسربات والرطوبة التي تأكل الجدران والارضيات حتي الاثاث. وبالتالي يجب علي كل الشركات التي تعمل في مجال العزل بابها وخميس وبالجنوب بالاخص. الحرص علي العمل الجيد الذي يمنع التسريب منع تام ، حتي لا يتسبب هذا في تلف الحديد والخرسانه .

لذا ننصح بالتعامل معنانحن شركة فرسان الوادي.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب