الرئيسية / خدمات احد رفيدة / شركة عزل اسطح باحد رفيدة 0558954546 وخزانات

شركة عزل اسطح باحد رفيدة 0558954546 وخزانات

شركة عزل اسطح باحد رفيدة

شركة عزل اسطح باحد رفيدة تبين ان تتنوع طرق عزل المباني حسب طبيعة المبنى سواء أكان منزلاً، أم مشفىً، أم شركةّ، فهناك العزل الحراري بما يحمي من الحرارة صيفاً والبرودة شتاءً، وعزل الرطوبة لحماية المبنى من العفن، وعزل الصوت لضمان الراحة بما يحول دون سماع الضجيج في الخارج .

شركة عزل اسطح باحد رفيدة ، الاسطح مثلها مثل الخزانات والجدران والارضيات وكل ما هو يحتاج الي مادة  عزل تحمية من تأثير الرطوبة التي تؤدي في نهاية المطاف الي وجود اضرار مبالغ فيها من حيث تساقط المحارة ( اللياسة) هذا بداية وفي النهاية سقوط الجدار او انهيار السقف او تأكل الجدران وبالتالي فان شركتنا شركة عزل اسطح باحد رفيدة تقوم بكل انواع العزل سواء كان العزل حراري او عزل مائي او عزل فوم .

شركة عزل اسطح باحد رفيدة
شركة عزل اسطح باحد رفيدة

انواع العزل 

1- العزل الحراري 

وهو اقوي انواع العزل حيث انه يحمي المنزل من الرطوبة شتاء و الحرارة صيفا اي انة من اهم انواع العزل علي الاطلاق .

الحبيبات أو الألياف السائبة التي يتم سكبها في الفراغات، أو البلوكات الخرسانية. اللباد أو البطانية وتسكب أيضاً في فراغات الحوائط أو الأسقف شريطة ألا تكون عرضةً للهبوط. الألواح الصلبة وتوضه على الواجهة، أو فوق السقف، أو تحت الطبقة العازلة للرطوبة. عواكس عازلة. البلوكات الخرسانية. الستائر العازلة. الحوائط المفرغة.

2- العزل المائي 

وهو نوع قوي ايضا يحمي البيت من تأثير الرطوبة علي الجدران وبالتالي فانن شركتنا تقوم بالعزل علي الاسطح والجدارن والاسقف من اجل منع الرطوبة والحرارة من الجدران والاسقف والارضيات .

يمكنك طلب الخدمة من خلال الاتصال بنا 

3- طرق عزل الرطوبة

تنتج الرطوبة عن تقلّبات الحالة المناخية في فصل الشتاء في ظلّ غياب الشمس، بالاضافة إلى التكاثف، وسوء الصرف، وتأثير المياه الجوفية والسطحية الراشحة، وتؤثر سلباً على المبنى بما يؤدّي إلى قصر عمره وانبعاث روائح نتنة منه، ناهيك عن نموّ الحشرات والفئران وما يتبع ذلك من فيروسات وأمراض تجعل من المبنى مسكناً غير صحي لأفراده.

4-طرق عزل الصوت

ينتقل الصوت بواسطة أمواج ميكانيكية وأمواج تضاغط، ويعتمد على عدد الموجات الصوتية في الثانية وشدة الصوت، ويمكن عزل المباني عن طريق امتصاص هذه الموجات بإحدى الطرق التالية: استخدام السجاد والموكيت في الأرضيات. استخدام الأبواب والشبابيك المصنوعة بحشوة من الفلين، أو البولسترين، أو الصوف الصخري. حشو الفراغ بين الجدران بالإسمنت أو القماش أو ألواح الجبس، أو ألواح الخشب.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة عزل اسطح بطريب 0558954546 وخزانات وارضيات

شركة عزل الأسطح بطريب يعد عزل الأسطح واحدة ضمن أهم الاعمال الواجب القيام بها ، …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب