الرئيسية / شركة عزل خزانات بالواديين / شركة عزل خزانات بالواديين 0551012680 مع التنظيف

شركة عزل خزانات بالواديين 0551012680 مع التنظيف

شركة عزل خزانات بالواديين

شركة عزل خزانات بالواديين تقوم بعملية عزل الخزانات عن كل العوامل الخارجية من حيث الحرارة والضوء أو التسرب . وذلك حرصا على عدم حدوث أي تفاعلات كيميائية لاختلاط هذه العناصر ببعضها . مما يشكل خطورة كبيرة بالإضافة إلى فقدان الماء العديد من مكوناته الرئيسية.

خدمات عزل الخزانات في الوادين

  1.  الكشف الدوري على الخزانات الخرسانية للتأكد من خلوها من أي شقوق أو رطوبة تؤدي إلى تسرب المياه.
  2. الشركة متخصصة منذ 18 عام فى مجال عزل الخزانات باجود مواد عزل عالمية .مصرح بها لا تتفاعل مع المياة او المادة المصنوع منها الخزان.
  3. لدينا عدد من المهندسين المشرفيين والفنيين مدربين تدريب كافى للقيام بكافة اعمال عزل الخزانات .
  4. شركتنا تقدم خدمة العزل الحراري للخزانات التى تحميها من أشعة الشمس الضارة التي تسبب تلويث للمياه ,وأيضًا خدمة العزل المائي لمنع حدوث تسربات المياه ويسبب العديد من المخاطر المتعددة ،وتستخدم مواد فعالة عالية الجودة حتى نحمي الخزانات من حدوث أي مخاطر تسبب آثار جانبية لها.
  5. تستخدم شركتنا العزل للخزانات لمعالجة الشروخ والتصدعات التي تحدث في جدران وحوائط الخزانات بطرق فعالة واحترافية.

اهمية عزل الخزانات بالواديين

  • تقنية العزل اثبتت فاعلية عالية في حماية بنية الخزانات مما يصيبها من  مياة الامطار و الرطوبة حيث انهم يعملوا علي تفتيت بنية الخزان.
  • حماية المبانى حيث تتسرب المياة من الخزان الى الدور الذى يلى السطح وهذا يمثل خطورة على البنيان.لانة يتسبب فى صدا حديد الاسقف ، ونشر الرطوبة فى كل مكان وتتسبب الرطوبة فى نشر الحشرات والسوس وانحناء الاخشاب وسقوط اعمال الجبس والدهان .
  • حماية المياة داخل الخزان فقد تتسرب مياة الامطار والأبار الى داخل خزان المياة وتتسبب فى تلويث المياة بالديدان والطفيليات. وتؤثر على الصحة العامة لكل افراد اسرتك بالسلب.

شركة عزل خزانات بالواديين تقدم لكم افضل طرق حماية خزانات المياة بالمنازل الفلل الشقق الفنادق المدارس الشركات .للحفاظ على منع تسريب المياه من الخزانات الارضي والعلوي . مع الحفاظ علي نقاء المياة من تغير الطعم وعدم ظهور رائحة فى الخزان. شركة عزل خزانات بالواديين نمتلك كل المقومات التى جعلتنا فى صدارة شركات العزل.

شركة عزل مسابح بالواديين

تحتوي المسابح على كميات كبيرة من المياه ,مما قد يسبب بعض الأضرار للمنشآت التي تحتويها، شركتنا تعمل على حماية هذه المنشآت من تسريب المياه إليها .عن طريق عمل عازل يمنع خروج الماء من المسابح, ويحافظ على عدم تفاعل المياه مع جسم المسبح أو المنشأة التي وضع فيها .وهو ما يوفر لك مياه نظيفة لا تحمل بكتيريا ضاره وخالية من الملوثات. تنظيف وتنشيف المسابح جيدا وذلك للتأكد من خلوه تماما من أي إتساخات أو شوائب.علاوة على ذلك نستخدم مادة البيتومين والانثومات ثم الفوم الحراري لعمل عازل قوي على المسبح من الأسفل وجميع الجوانب.سد جميع الفواصل بإستخدام أفضل أنواع اللحام المخصص للعزل ويدوم لفترات كبيرة. بعد الإنتهاء من بالقيام بعزل المسبح بنجاح نحرص على الإهتمام بنظافة المسبح جيدا والمنطقة المحيطة به ولا تترك أي أثار لأعمالها.

افضل طرق العزل الحديثة لدينا بافضل مواد . لذلك , ننصح بالتعامل معانا للوصول الي افضل نتيجة نصل من خلالها الي  منع التسربات .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب