الرئيسية / خدمات جازان / شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان 0558954546

شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان 0558954546

شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان

لقد ازداد الطلب في العصر الحالي على التكييف بشكلٍ كبيرٍ جداً بحيث تعدّدت الأنواع والأشكال للتكييف، وقد ازداد الطلب عليها بشكلٍ كبيرٍ جداً بحيث أصبح التكييف والتبريد يستهلكان جزءاً كبيراً من فاتورة الطاقة في العالم وهذا ما تحافظ علية شركتنا شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان .

شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان
شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان

شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان توضح انه سواء كان هذا على مستوى المكيّفات المنزلية أو التكييف والتبريد المستخدم في تطبيقات أخرى كالمصانع والخدمات الصحيّة وغيرها، وبفعل هذه التطبيقات المختلفة تنوّعت أشكال التكييف بحيث يمكن لكلّ شخصٍ أن يستخدم النوع المناسب له ولاحتياجاته الخاصة ومن هنا توفر شركتنا جميع انواع المكيفات و سوف يتم شرح ذلك في جزء اخر من مقال شركة تركيب و صيانة المكيفات بجازان

وباتالي لايمكن الاستغناء عن المكيفات في مدينة جازان لان مدينه  جازان من اشد مدن المملكة حرارة طوال العام وبالاخص في فصل الصيف تبلغ درجة الحرارة ان تصبح الطرق كانها سائله غير متماسكة , وهذا ان دل فإنما يدل علي ارتفاع الحرارة .

العمالة والمكيفات 

وبالتالي فان شركتنا توفر توفر افضل العمالة المدربة علي فك وتركيب المكيفات من اجل توفر جو افضل وراحة دائمة لكل العملاء , انت عزيز العميل في ايدي امنه ومع افضل شركة مدربه علي االفك والتركيب والصيانه التي لا يمكن الاسبغناء عنها لكل مُكيف .

شركة فرسان الوادي هي افضل شركة في تركيب وصيانة المكيفات بجازان لان شركتنا تقدم العمل الافضل لكل عملائنا في جازان ومن ابرز الاعمال التي تقدمها شركتنا ان لدينا فريق متخصص في الفك و التركيب والصيانة .

ايضا لكل انواع المكيفات المختلفة والتي تملئ المملكة العربية السعودية وبالاخص مدين جازان . لان مدينة جازان من اشد المدن حرارة علي وجة الارض وبالتالي فان الحرارة العالية هي التي تضر بالابنية والاسقف والجدران وبالتلاي فان شركتنا توفر افضل المكيفات التي تحافظ علي جو منعش وحيوي داخل الغرفة وداخل المنزل والشقة .

كما تفدم شركتنا افضل العروض والخدمات لكل من الشركات والمكاتب وباسعار لا تقبل منافسة و من هنا يوجد لشركتنا فروع في جميع انحاء المملكة من اجل توفر الراحة التامة لجميع العملاء . كما نوفر خدمة صيانة متكررة و باسعار مناسبة في جميع مدن المملكة  كل ماهو  عليك الاتصال فقط .

 

انواع المكيفات 

شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان
شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان

تقدم شركتنا شركة تركيب و صيانة مكيفات بجازان افضل خدمات الصيانة التي تناسب جميع المكيفات الاسبلت والشباك والقائم الذي يتواجد بالمساجد . لان شركتنا تقدم  خدمة التركيب والتنظيف والصيانة في اقل وقت من تاريخ الاتصال بنا .

أنظمة التبريد المباشر للهواء

يتمّ في هذه الأنظمة تبادل الحرارة مع الهواء بشكلٍ مباشر، سواء مباشرةً في المحيط المطلوب تبريده أم أنّه يتم تبادله مع الهواء في منطقةٍ معيّنة، ومن ثمّ توزيعه على المناطق المطلوب تبريدها، ويوجد العديد من الأنواع المختلفة لهذه الأنظمة كما يلي :

1- نظام Mini Split 

شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان

ويتكوّن من عددٍ من الوحدات المنفصلة التي تنقسم إلى قسمين هما 

1- الوحدة الخارجيّة التي يوجد فيها الضاغط وغيره،

2- والوحدة الداخلية التي يتم فيها توزيع الهواء المبرّد بعد تبادله للحرارة مع غاز التبريد والمروحة التي يتم من خلالها توزيع الهواء على الغرف

3- ويُعتبر هذ النظام أشهر الأنواع عند الناس، إذ إنّه النوع الذي يتم تركيبه في العادة في المنازل وكل هذا واكثر توفرة شركتنا شركة فرسان الوادي للخدمات المنزلية بجازان .

2- نظام VRF 

تبين شركتنا شركة تركب و صبانة مكيفات بجازان ان  هذا النظام يحسب مقدار التبريد الذي يحتاجه كلّ وسطٍ فيتيغر مقدار التدفّق الذي تزوّده الوحدة الخارجية من الهواء، ويتمّ توزيع هذا الهواء على الأوساط المختلفة بكمياتٍ مختلفةٍ، من خلال عددٍ من الوحدات الداخليّة، فيتميز هذا النظام بتوفيره للطاقة

3- Package unit 

ويتمّ في هذا النظام التبريد للهواء بشكلٍ كاملٍ في وحدةٍ واحدةٍ، تحتوي على جميع عناصر دورة التبريد بحيث يخرج من هذه الوحدة هواءٌ باردٌ يتمّ توزيعه على الأماكن المختلفة.

أنظمة التبريد عن طريق الماء

ويتمّ قي هذه الأنظمة تبريد المياه بشكلٍ مباشر عن طريق المبرّدات Chillers،
وهي أجهزةٌ تحتوي على جميع أجزاء دورة التبريد بداخلها لتبريد المياه، ويتمّ توزيع المياه الباردة على الأماكن المختلفة عن طريق الأنابيب،
ونقل التبريد إلى الهواء الموجود في الغرف عن طريق وحدات المراوح الموجودة المنتشرة في داخل المبنى،
ويوجد نوعان رئيسيّان لهذه الأنظمة وفقاً للطريقة التي يتمّ من خلالها طرد الحرارة من المبرّدات أو بالأخص من المكثّفات،
وهي التي يتمّ فيها طرد الحرارة إلى الهواء المحيط،
والتي يتمّ فيها طرد الحرارة إلى الماء بحيث يتمّ تركيب أبراج تبريدٍ في العادة لطرد الحرارة من المكثفات إليها.

انت مع شركتكم المضلة شركة تركيب و صبانة مكيفات بجازان اتصل بنا في اي وقت نحن في خدمتكم

 

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل بجازان 0558954546 ومجالس وكنب

شركة تنظيف منازل بجازان شركة تنظيف منازل بجازان , الجميع يبحث عن حياة طبيعية خالية …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب