الرئيسية / خدمات احد رفيدة / شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة 0558954546

شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة 0558954546

شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة 

شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة ، تنظيف الشقق والفلل باحد رفيدة يحتاج الي العناية التي تجعل الشقة بافضل مظاهر الجمال وبالتالي فان شركتنا تقدم افضل خدمة علي الاطلاق في تنظيف الشقق والفلل في احد رفيدة وفي المنطقة الجنوبية كاملة لان شركتنا لديها افضل طاقم من العمال المدربين والفنيين المجهزين علي تنظيف الشقق والفلل بافضل الطرق الحديثة علي الاطلاق .

شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة
شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة

طرق لتنظيف الشقق والفلل

الشقق والفلل عبارة عن مجموعة من الغرف والصالات والمطابخ والحمامات ولكل واحدة منهم طريقتها الخاصة في التنظيف حيث ان شركتنا تقوم بتنظيف الشقق والفلل والمنازل بشكل غير مسبوق في عامل التنظيف لانها توفر افضل مواد التنظيف ولكل مكان داخل الشقة او الفلة او المنزل طريقتة الخاصة في التنظيف .

من هذه الطرق ما يلي:

1- السجاد والموكيت 

طريقة لتنظيف السّجاد والموكيت  تقوم السّيّدات عادةً بتغيير السّجّاد المتّسخ أو الاستعانة بشركة تنظيفٍ خاصّةً إذا كان لون السّجاد فاتحاً، ولكن بعد أن تجرّب هذا الطّريقة وهي الاتصال بشركتنا شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة  لن تقلق بعد اليوم. حيث ان شركتنا تقوم برشّ القليل من بيكربونات الصّوديوم على البقع ونتركها لتمتصّ الأوساخ لفترة. نكنّس مكان البقعة بالمكنسة الكهربائيّة جيّداً. نخلطي القليل من سائل تنظيف الأواني مع الخل والماء السّاخن، ونفرك السّجادة باستخدام فوطة بيضاء نظيفة.نمسح مكان البقعة بالماء الدّافئ لتتخلّص من الرّغوة ونشّفها. لتسهيل يومك احرص على أن لا تنامي والبيت متّسخ حيث يمكنك طلب خدمتنا في اي وقت نحن نعمل طوال الوقت ،  عليك دائماً التّأكّد من نظافة غرفة الضّيوف بشكلٍ خاص لتتجنّبي الإحراج عند قدوم الزّوّار المفاجئ.

2- طريقة تنظيف الغاز

طريقة تنظيف الغاز نقوم بإزالة عيون الغاز ونقعها في الماء السّاخن وسائل تنظيف الأواني. نمسح سطح الغاز بالماء السّاخن وفوطةً نظيفةً جيّداً، وتجنّب استخدام الإسفنجة الخشنة لكي لا تسبّب الخدوش. إذا كان سطح الغاز متّسخاً جدّاً ومليئاً بالدّهون بإمكاننا رش القليل من بيكربونات الصّوديوم، وفركها جيّداً وتنظيفه، بعدها بالماء السّاخن ويتم تنشيفة بفوطة نظيفة جافّة. لإضافة اللّمعة على سطح الغاز نمسح بالقليل من زيت الأطفال.

3- الحمامات

طريقة تنظيف الحمّام عليك سيدتي الاتصال بنا لان شركتنا شركة تنظيف شقق وفلل باحد رفيدة  تحتفظ بأدوات تنظيف خاصّة بالحمّام من إسفنجة إلى فوطة وإلى ممسحة أرضيّات. نقوم بتنظيف المغسلة ومقعد الحمّام بشكلٍ دوري لتجنّب اصفرار لونها وتجمّع الجراثيم فيها. نمسح سيراميك الأرضيّة بعد كلّ استحمام جيّداً لتأكّد من بقاء لمعانها. نزيل بقع الصّدأ والتّكلّس من الحنفيّات بمسحها باللّيمون.

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير

شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير 0558954546

افضل شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير محايل عسير من اهم المدن التي توجد بالمنطقة الحنوبية …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب