الرئيسية / خدمات تنظيف / شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير 0558954546

شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير 0558954546

افضل شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير

محايل عسير من اهم المدن التي توجد بالمنطقة الحنوبية لان مدن المنطقة الجنوبية تمتاز باعتدال درجة  الحرارة طوال العام وبتالي فان مدن المنطقة الجنوبية تحتاج الي تنظيف مستمر من اجل اكتمال الحياه بالرفاهية المطلوبة , وهي جو نطيف ودرة حرارة معتدلة وخدمات تنظيف مستمرة وبالتالي فان شركتنا شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير توفر افضل فريق تنظيف للخزانات بافضل مواد بالادوات التي لا تجعل بالخزان اي رواسب .

شركة تنظيف خزانات محايل عسير
شركة تنظيف خزانات محايل عسير

 

تمتاز مدينة محايل عسير بالعديد من المميزات منها

من أهم المعالم السياحية في محافظة محايل عسير :

1- (منتزه الحيلة) ويطل على وادي حلي ويقع إلى الجنوب عبر طريق محايل رجال ألمع، ويتمتع بالخصوصية وهو مناسب للتنزه العائلي

2- (حديقة الفيصلية) وتقع على جبل منصاب إلى الغرب من مركز المدينة، يتمتع بإطلالة خلابة على الحي التجاري ومن جهة أخرى على ضاحية منصاب الزراعية

3- (منتزه جبل المقيصرة)ويتميز بكونه يتوسط محايل حيث يمكن مشاهدة المدينة من جميع الجهات كما يعكس عطاء الدولة وروعة التخطيط وهمة الرجال وهو منتزه عائلي الطابع

احدي معالم مدينة محايل عسير
احدي معالم مدينة محايل عسير

4- إضافة إلى (سوق السبت) وهو من أشهر الأسواق الأسبوعية في تهامة باعتباره منطقة جذب للسياحة التجارية وعلامة فارقة لهذه المدينة.

5 – (بئر الغليلة) وهو المورد الأساسي للماء لسكان تهامة وشريان الحياة، يقع إلى الجنوب.

6 – وقوعها وسط جبال تهامة وقربها من ساحل البحر الأحمر، وهطول الأمطار الغزيرة شتاء، جعل من محافظة محايل عسير أكثر جمالا وروعة

اضف الي ذلك ان شركتنا توفر افضل خدمات تنظيف الخزانات بافضل العمال الفنيين المدربين علي اعلي مستوي من الدقة المتناهية في تنظيف الخزانات بالطرق الحديثة التي تتماشي مع جميع انواع الخزانات يواء كانت خزانات ارضية او علوية او خزانات بلاستيكية او خراسنية والي غير ذلك من الخزانات .

طرق تنظيف الخزانات 

يتم تفريغ الخزان من المياه اذا ما كان بة مياه ويفضل ان يكون فراغ من المياه من اجل تسهيل عميلة التنظيف ومن ايصال العمل الي هدفة المقصود وهو تنظيف الخزان من الرواسب والعمل علي منع انسداد المواسير بسب تلك الرواسب .

العمل علي ازالة الرواسب دون احداث اي اضرار لجدار الخزان او لارضية الخزان او تكسير المواسير الموصلة بالخزان سواء كانت لسحب المياه من الخزان او لدفع المياه بداخلة .

يتم فرك جدار الخزان بقطعة قماش او او قطعة اسفنج من اجل تحريك الرواسب التي توجد لاصقة بجدار الخزان ومن ثم يتم قشطها من خلال الادوات المناسبة لذلك حتي لا تتمع الرواسب وتسد مواسير المياه التي تمر من الخزان الي داخل البيت .

يجي علي صاحب البيت الاتصال بنا من ان الي اخر من اجل عمل صيانة دورية كل 6 اشهر من اجل العمل علي منع تجمع الرواسب بالخزان او تجمعها علي فوة مواسير المياه .

يتم تنظيف الخزان بمواد قاتلة للبكتيريا حتي لا تنمو البكتريا او العوالق او الطحالب بداخل الخزان وتؤثر علي صحة السكان وحرصا منا علي سلامتهم يتم رش الخزان بالكلور حتي لا تترك ثغرة للكشرات او العوالق المائية او الطحاب .

يتم عمل فتحة بالخزان اذا لم يكن بة فتحة مناسبة لكي يدخل فيه الفني من اجل تنظيفة

يتم ملئ الخزان بالمياه من اجل التأكد من انه اصبح امن من التسربات او الشروح او الخدوش

اذا وجد اي شرخ بالخزان او كسر لم يتفق علية العميل يتم تحديد المبلغ المناسب لجبر ذلك الضرر بالاتفاق نع العميل من اجل اتمام العمل .

توفر شركتنا شفاط لسحب المياه من الخزان الذي يوجد بة مياه حتي يتم معالجة الامر في اسرع وقت ممكن ومن اجل عدم حدوث اي تسربات تحت المنزل اذا كان الخزان ارضي في فناء المنزل او ح\زث اي تسربات علي سطح المنزل اذا كان الخزان علوي علي سطح المبني .

شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير
شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير

شركتنا

تتواجد شركتنا طوال اليوم والليلة علي مدار الساعة ولا يمنعنا من تنظيف خزانك الا اتصالك يرجي الاتصال فور وجود اي انسداد بالمياه او اذا وجد اي تسرب من جدار الخزان او اذا ما وجد اي تجمعات رملية بالخزان .

اذا توفر شركتنا المواد التي تستخدم في التنظيف وكذلك يتم توفير العمال المدربين علي ذلك

انت في امان مع شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير

انت لست في حاجي لاش شركة لان شركتنا شركة تنظيف خزانات بمحايل عسير هي التي تقدم جميع الخدمات المنزلية اليت يحتاجها اي منزل .

خزانات محايل عسير

طرق تنظيف خزانات بالشركة :

تتبع شركة تنظيف الخزانات بمكة طريقتين رئيسيتين و فعالتين في تنظيف و تعقيم خزانات المياه بكافة أنواعها ، و تأتي طريقة الإختيار حسب رغبة و إمكانيات العميل ، و يمكننا ذكرهما كالتالي :

طريقة التنظيف اليدوي : و هي طريقة تنظيف الخزانات من خلال الإعتماد على بعض الطرق اليدية البسيطة ، و تعد من الطرق الفعالة و المناسبة لجميع أنواع الخزانات .

طريقة التنظيف الحديث : و تكون بالإعتماد على مجموعة كبيرة من أحدث الاجهزة و المعدات المخصصة لذلك ، و التي تستطيع الوصول إلى كافة الأمكاكن التي يصعب الوصول إليها بواسطة التنظيف اليدوي ، و تكون بدون تدخلات بشرية ، و من الجدير بالذكر أنها آمنة تماماً على الصحة ، و لا يوجد لها أي آثار
جانبية .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل بالقنفذة 0558954546 و شقق ومجالس وكنب

شركة تنظيف منازل بالقنفذة .. لخبرة طويلة و تقنيات حديثة تعد عملية تنظيف المنازل من …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب