الرئيسية / خدمات الخرج / شركة تنظيف خزانات بالخرج 0558954546

شركة تنظيف خزانات بالخرج 0558954546

افضل شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج

1- تنظيف الخزانات

يتم تنظيف الخزانات بكثير من الطرق اليدوية منها والالية , ولكل طريقة منهم اهمية خاصة حيث ان شركة تنظيف خزانات بالخرج تبين ذلك :-

a – الطرق اليدوية عبارة عن شخص يقوم بفحص الخزان قبل وبعد التنظيف , وبالتالي فان الفحص يكون عبارة عن البحث داخل الخزان عن اي ثقوب او اي شقوق او اي فتحات في سقف الخزان او اي كسور في جسم الخزان ,

وبالتالي فان التنظيف اليدوي هو تنظيف يعتمد علي القدرة الفنية التي يتميز بها العامل المختص بالتنظيف ويالالي فان شركتنا توفر افضل العمال المدربين علي كافة التنظيفات المختلفة التي تناسب الخزانات والارضيات والاسقف , وكذلك تنظيف الشقق والبيوت والارضيات والمنازل والفلل لان شركتنا شركة تنظيف خزانات بالخرج توفر افضل العمالة المدربة وافضل الاختصاصيون المهرة  .

b- الطرقة الثانية وهي الطريقة الالية التي يعتمد فيها الفحص علي الفحص الالي وهو عبارة عن جهاز يتم استخدامة بواسطة فني مدرب علية ويقووم بفحص الخزان من التسربات والثقوب الدقيقة التي لاتُري بالعين المجردة , وبالتالي فان شركتنا توفر افشل الالات والادوات التي يتم استخدامها في التنظيف  سواء كان تنظيف شقق او منازل او خزانات او وجهات زجاجية .

2- تعقيم الخزانات

الخزانات يتم تعقيمها من اجل قتل الحراثيم التي تكون عالقة بها ولا تري العين المجردة ومن مواد التعقيم التي يتم اسنخدام في الخزانات الكلور ويتتم استخدامة بمواد مناسبة من اجل عدم الضررب الصحة العامة للسكان .

3- تنظيف الخزانات

الادوات التي تستخدم في تنظيف الخزانات :

توفر شركتنا بعضا من الادوات التي يتم الاحتياج اليها في التنظيف بشكل مستمر وهي كالتالي :-

1-جردل بلاستيك او مجموعه من الجرادل حسب حجم الخزان ليتم نقل المياه والرواسب التي توجد بالارضيات .

2-جاروف وبعض الفرش والمكانس التى تستخدم للتنظيف ولإزالة الرواسبة الرملية .

3- زى خاص للعمل حتى لا تتسبب المواد المبيضه فى تاكل بشرة الجسم ولتميز فريق العمل من غيرهم من الناس المارة .

4-مناشف نظيفه للتجفيف الارضية لتميز الارضية جيد وفحصها .

5-حذاء من المطاط ذو رقبه طويله حتي لا يتسرب الي قدم العامل مواد التنظيف مثل الكلور وغيرة من مواد التنظيف الحارقة .

6-يجب ان يكون هناك محلول مركز من الكلور لتعقيم الادوات المستخدمه فى تنظيف الخزان حتي يكون العامل في امان علي نفسة وايضا من اجل النظافة العامة .

7-الحبل لربط الجرادل المستخدمه فى تنقية الخزان من المياه الغير نظيفه والرواسب العالقه بالارضية .

8-جهاز لقياس نسبة الكلور حتى لا تتعدى النسبه الصحيحه التى يجب ان تستخدم لان الكلور من المواد الحارقة التي تضر بالصحة العامة , لذا يجب ان تكون نسبة الكلور بدرجة معينة .

9-قفازات لليد للوقايه من الكلور ومن اي شئ حاد بالارضية الخرسانية بالخزان .

10-مضخه لسحب المياه من الخزان وتفريغه أو تعبئته مره اخرى بعد تنظيفه وكل هذا توفرة شركتنا شركة تنظيف خزانات بالخرج .

طريقة من طرق تنظيف خزان المياه بالكلور:

قبل استخدام الكلور يجب الحرص على سلامتك الشخصية وذلك لأن الكلور به خليط من مواد كيميائية ضارة لجلد الإنسان. لذا يجب عليك ارتداء قفازات خاصة لحماية يديك من عدم الملامسة أثناء عملية التنظيف وأيضاً ارتداء نظارات لوقاية عينيك من دخول أي من هذه المواد الكيميائية فيها لان شركتنا شركة تنظيف خزانات بالخرج تُفل ان تبين ذلك للعملاء

  • بعدما تتأكد من سلامتك فكل ما ستحتاجه هو ملعقة كبيرة من الكلور لكل 200 لتر من المياه.
  • أضف الكمية المناسبة من الكلور لحجم الماء المتواجد في الخزان واتركه فترة لا تقل عن ساعة حتى يتم تطهير كل الرواسب الموجودة فيه.
  • ومن ثم قم بفتح صنابير المياه الموجودة بالمنزل حتى يتم طرد المياه المخلوطة بالطحالب والرواسب في نظام الصرف الخاص بمنزلك, ويجب عليك ترك كل الصنابير مفتوحة لدقيقة واحدة.

4- صيانة الخزانات

تتم صيانة الخزانات بشكل دوري من قبل الفنيين المختصين بالصيانة وهم عبارة عن فريق يقوم بالفحص اللازم من خلال احدث اكهزة الكشف عن التسربات والتي بين اذا ماكان يوجد بالخزان تسرب ام لا او يوجد بالخزان شقوق او ثقوب اي شئ يؤدي الي تلف الخزان .ومن هنا يأتي دور شركتنا شركة تنظيف خزانات بالخرج وهي افضل شركة تنظيف خزانات بالخرج بقوم بالتنظيف في اسرع وقت ممكن .

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منازل باالمزاحمية

شركة تنظيف منازل بالمزاحمية 0558954546

شركة تنظيف منازل بالمزاحمية تتمسز المنازل اليوم عن ذي سابق وذلك من حيث الشكل والتصميم …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب