الرئيسية / خدمات ابها / شركة تنظيف مجالس بابها 0558954546 اتصل نصلك

شركة تنظيف مجالس بابها 0558954546 اتصل نصلك

شركة تنظيف مجالس بابها

شركة تنظيف مجالس بابها ، لكل بيت مظهر ولكل مكان اسلوب جمالي يظهر جمالة وذلك من خلال الاثاث وكلما كان الاثاث اكثر نظافة كلما كان المكان اكثر جمالا ، كما نعلم جميعا ان الكثير من سيدات المنازل يعانى من تنظيف المنازل وما ينتج عنها من جهد كبير وضياع الكثير من الوقت في تنظيفه والبعض الاخر قد يشعر بهما بمجرد التفكير فيها ، لذالك تقدم شركة فرسان الوادى كل ما هو جديد ومميز لكى تحمل العبا عن عملاءها وقديم جميع الخدمات التى تشمل راحة سيدات المنازل من اجل ذالك تقدم شركتنا افضل شركة تنظيف مجالس بابها واطلاق افضل شركة تنظيف مجالس بابها ليس مجرد اسم فقط ولم يطلق من فراغ بل ناتج عن ما تنتجة الشركة من افضل النتائج فى تنظيف المجلس والكنب والسجاد ايضا ما يجعلنا الافضل بين شركات تنظيف المجالس بابها ان شركتنا تستخدم افضل السوائل والمسحايق الخاصة بتنظيف المجالس والكنب واعطاء النسيج الخاص به لونه الطبيعى كما لو اكن جديد كل ما عليك هو الاتصال بنا من خلال الارقام الموضحة وسوف نصلك اينكما كنت .

لماذا عليكى سيدتى اختيار شركتنا لتنظيف المجالس بابها

لان شركة فرسان الوادي هي الشركة التي تتميز دئما وابدا في تقديم جميع الخدمات المنزلية التي دائما ما تكون حواء شغوفة علي طلبها وهذا هو الداعي الرئيسئ لانشاء شركة فرسان الوادي لتنظيف المجالس بابها وهذا هو السبب الاهم والحدث الاكثر روعة في تاريخ المملكة حيث اننا نمتاز بالدقة في الاداء والمهارة في التنفيذ وما لا شك فية ان هذة الخدمات لكي انت سيدتي حواء  نحن نريد لكي دائما الراحة حتي تظلي في صحة وسعادة ، حيث تهم شركة فرسان الوادي بالمجالس والكنب كأي قطعة اثاث بالمنزل لان المفروشات سواء كانت مجالس او كنب تحتاج الي نظافة بطريقة دورية ومستمرة حتي لا يتلف  لان التلف يأتي نتيجة تراكم الاوساخ التي عادة ما تؤدي الي تأكل الاقمشة وبالتالي يؤدي ذلك الي اتساخ المكان واليكي سيدتي افضل طرق تنظيف المجالس و الكنب ،

أفضل طريقة لتنظيف الكنب يحتاج الكنب للتنظيف كأيّ قطعةٍ موجودةٍ في المنزل، وخاصّةً عند مرور فترةٍ طويلةٍ على اقتنائه في المنزل، فيتعرّض للتلف، والتمزق، وتغير اللون، ولهذا يجب الحفاظ عليه، بتنظيفه بشكلٍ دوريٍ ومستمرّ، حتى لا تتراكم الأوساخ عليه، وغالباً ما تقف ربّة المنزل عاجزةً عند اتساخ الكنب، معتقدةً أنّ بقع الكنب لا يمكن أن تزول، فتلجأ إلى تغييرها بسبب اتساخها، وفي هذه المقالة سنقدّم الحل لربّة المنزل، وسنعرض طريقةً لتنظيف الكنب بطريقةٍ بسيطةٍ تجعل سيدة البيت تدوام على تنظيف كنب منزلها.

طريقة شركتنا فى تنظيف المجالس بابها

استخدام المكنسة الكهربائية؛ لسحب الأتربة العالقة بالكنب، مع الانتباه إلى سحب الأتربة العالقة بزوايا الكنب. إحضار قطعة من القماش، وتبليلها بالقليل من الماء، حتى يتم مسح براويز الكنب الخشبية وأرجلها، مع مراعاة عدم إشباعها بالماء حتى لا تتلف، وحبذا لو تم استخدام الملمع الخاص بالخشب بدلاً من الماء، فإنّه يحمي الخشب أكثر. خلط الماء والخلّ، بحيث تكون نسبة كل واحدٍ منهما متساوية مع الأخرى. إشباع قطعة من القطن بخليط الماء والخل، ثم عصرها، وبعدها يتمّ مسح قماش الكنب بهذا المزيج؛ ممّا يساعد على التخلّص من الأوساخ. مسح براويز الكنب،

وأرجله بنفس الخليط. مسح الكنب مرّة أخرى للتخلّص من رائحة الخلّ، باستخدام قطعة قماش مشبعة بالماء والصابون. تجفيف الكنب باستخدام قطعة قماش جافّة، بالإضافة إلى فتح الشبابيك؛ لإدخال الهواء إلى المنزل، وتجفيف الكنب أيضاً. طريقة الشامبو إزالة الغبار والأوساخ عن الكنب، باستخدام المكنسة الكهربائية كخطوةٍ تمهيدية وروتينية لتنظيف الكنب. وضع الشامبو في ماكينة غسل السجاد البيتيّة، مع مراعاة أن يكون الشامبو مناسباً لنوع القماش المصنوع منه الكنب؛ حتى لا تنكمش الأقمشة. إذا لم تتوفر في المنزل ماكينة غسيل السجاد، فلا مشكلة في سكب مقدارمن الشامبو، إلى كميةٍ من الماء بحرارةٍ عاديةٍ، وخلطهما معماً حتى تتكون الرغوة، ومن ثم تبليل قطعة من القماش وفرك مكان البقعة. تجفيف الكنب بالسشوار بشكلٍ جيدٍ، أو فتح النوافذ وتعريض الكنب للشمس والهواء.

نصائح للمحافظة على نظافةالمجالس بابها

قبل الشروع في تنظيف الكنب هناك بعض النصائح التي عليك تذكرها، ومنها: التنظيف الدوريّ للكنب أمر مهمّ جدّاً ويقلّل العبء والجهد في التنظيف. لا تلجئي للمواد الكيميائيّة المبيّضة؛ فذلك سيتسبّب بتشويه وتغيّر نسيج الكنب. إنّ التخلّص من أيّ بقعة بسرعة حال حدوثها أسهل بكثير من تنظيفها لاحقاً. مسح الغبار أولا بأول يمنع تشكل طبقة كبيرة منه والتي ستتحوّل لطبقة يصعب إزالتها. إنّ الإكثار من السوائل أثناء التنظيف خطأ شائع فتجنّبيه. إنّ تعريض الكنب لأشعة الشمس سيسهم في تغيّر لونها، عرّضي الكنب لهواء المكيّف ليجفّ بعد تجفيفه بقطعة قماش قطنيّة.

خلطات منزلية للتخلّص من بقع المجالس بابها

أحياناً قد تكون الكنب جديدةً، إلا أنّ هناك بقعةً واحدة قد تشوّه شكلها الخارجي، وللتخلص من هذه البقع، يمكن اتباع الطرق الآتية: الكحول: كثيراً ما نجد على قماش الكنب بقعاً من الحبر، وللتخلّص من هذه البقع، نقوم بوضع قطعةٍ من القطن المبلل بالكحول على البقعة، ويتم تغييرها مرةً بعدة مرةٍ حتى يختفي لون الحبر عن الكنب. مثبت الشعر: عند وجود بقع مستعصية يصعب على ربّة البيت التعامل معها، يمكن استخدام مثبت الشعر (السبريه) لإزالتها،

وبعدها يتم تنظيف الكنبة بالطريقة العادية. الأسيتون: بقع المكناكير من أكثر البقع التي يتمّ مصادفتها على الكنب، وهذه البقع يمكن التخلّص منها بسهولةٍ كبيرةٍ باستخدام مزيل المناكير (الأسيتون). البيكنج باودر: يمكن استخدام البيكنج باودر للتخلّص من بقع الدهون التي تنتقل إلى الكنب من الأيدي، فيعمل على سحب وامتصاص الدهون من قماش الكنب وإخفائها. معجون الحلاقة: يمكن استخدام معجون الحلاقة لإزالة البقع، من خلال تطبيق كميةٍ من المعجون على مكان البقعة، وترك المعجون لمدة خمس دقائق، وبعدها يتم التخلص من المعجون باستخدام قطعة قماش مبللة، وفرك مكان البقعة بقوةٍ يوجد لدينا مكافحة حشرات بابها وخميس مشيط .

شاهد أيضاً

معلم جبس بلدي بابها 0551012680

معلم جبس بلدي بابها معلم جبس بابها الذي يقدمه لكم معلم جبس بابها بأشكال عصرية …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب