الرئيسية / جلي بلاط / شركة جلي بلاط بالرياض 0558954546 مع التلميع

شركة جلي بلاط بالرياض 0558954546 مع التلميع

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض ، جلي البلاط ليس من الامور التي يسهل علي صاحب شقة او منزل او شركة ان يتركها دون الاهتمام لان البلاط او السرتميك او الرخمام هو احد اهم قطع المنزل التي للوهلة الاولي اول ما ما يقع عين الزبون او صاحب المكان عليه وبدون شركة جلي بلاط بالرياض تصبح العملاء في حيرة من امرهم وبالتالي فان شركتنا توفر لجميع العملاء جميع خدمات البلاط من جلي وتلميع بافضل الاسعار لاننا ارخص شركة جلي بلاط بالرياض وكذلك لاننا نعتبر افضل شركة جلي بلاط بالرياض لا يوجد لنا منافس في مجال جلي البلاط وتلميعة كل ذلك من خلال شركتنا شركة جلي بلاط بالرياض.

ماكينة جلي البلاط 

شركة جلي بلاط بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض

جلي البلاط بالماكينات تعتمد هذه الطريقة على استخدام ماكينات متخصّصة تقوم بسنفرة البلاط وتنظيفه وجليه دون الحاجة لاستخدام المواد الكاوية وغيرها من المحاليل القوية، كما تتميّز هذه الطريقة بسهولة تنفيذها خلال وقت قصير دون الاضطرار إلى الفرك والدعك اليدوي. تتوفر لدينا العديد من ماكينات جلي البلاط السهلة الاستخدام ، ومن أهمّها شنيور التلميع والذي يقوم بتلميع البلاط من خلال كشط جزء رقيق من غلافه الخارجي دون التأثير على سمك البلاط أو قوّته، مع ضرورة شطف البلاط بمنظّفات البلاط العادية بعد الانتهاء من استخدام الماكينة.

المواد المستخدمة في التنظيف

يتم استخدام مواد تنظيف ذات فاعلية عالية من اجل ازالة طبقة الاوساخ التي تعتلي البلاط او السيراميك وكذلكالرخام لان المواد التي تنظف هي التي تجعل المنظر العام  للبلاط جميل وبراق ومن المواد التي يتم استخدامها في تنظيف وجلي البلاط هي :-

خطوات تنظيف البلاط

خطوات تنظيف البلاط هذه الخطوات المهمة التي يجب اتباعها لتنظيف البلاط الموجود لديها في المنزل، وهي كالتالي:

1- إزالة الأثاث والسجاد عن الأرضية المرغوب مسحها وتنظيفها؛ حتى يتم تنظيف الأرضية بالكامل.

2 – تنظيف الأرض من خلال كنسها باستخدام المكنسة الناعمة؛ لإزالة الغبار والأتربة، مع مراعاة الاهتمام بالزوايا.

3 – استخدام مادة الفلاش التي تأكل البقع الملتصقة بالبلاط او السيراميك وهي مادة ذات فاعلية تتفاعل من مع البقع وتزيلها من جزورها تماما

4- البلاط المازيكو هو من اهم انواع البلاط التي تحتاج من وقت لاخر الي الجلي لانه يجمع الكثير من الاتربة بين ثناياه وبالتالي فانة يحتاج الي التنظيف .

نصائح شركتنا لربة المنزل

1 – مسح البلاط وتنظيفه بشكلٍ دوري، حتى لا تتراكم الأوساخ عليه مما يؤدي على جعل لونه باهتاً. مسح الأرض بمحلول الماء؛ للتخلص من آثار الصابون والماء المتبقية على السيراميك بعد جفافه.

2 – تنظيف  البلاط و السيراميك مباشرةً عند سكب أي شيءٍ عليه، وعدم ترك البقع لمدةٍ طويلةٍ. فالمسح مباشرةً يقلل من الحاجة إلى مسح البلاط بالكامل.

3 – خلط نصف كوب من الخل الأبيض مع جالون من الماء، واختبار هذا الخليط على مساحةٍ ضيقةٍ؛ للتأكد من عدم تأثر لون البلاط. مسح البلاط باستخدام المحلول، ونقع البقع المستعصية لمدة خمس دقائق؛ لتفكيكها وإزالتها. تجنب ترك المياه على الروبة؛ حتى لا تتفكك وتختفي.

4 – إعادة مسح الأرضية بالمياه النظيفة، ومسحها بمنشفة جافة؛ لمنع تشكل بقع المياه. الانتباه إلى تنظيف الخطوط الموجودة بين البلاط، فيجب تنظيفها جيداً وباستمرار؛ حتى لا تتراكم الأتربة، ويتم ذلك باستخدام فرشاة أسنان صغيرة وصلبة، مع المحلول السابق

شركتنا شركة جلي بلاط بالرياض هي افضل شركات الجلي بالرياض وما يميز شركتنا دوما هو اننا نقدم افضل الخدمات وبافضل الاسعار التي تناسب الجميع لان شركتنا شركة جلي بلاط مع التلميع توفر جميع الخدمات في مكان داخل وخارج الرياض

كما اننا نقدم الكثير من الخدمات المنزلية التي لا غني عنها وهي

تنظيف منازل 

تنظيف مجالس

مكافحة حشرات

عزل اسطح وخزانات

 

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546

شاهد أيضاً

شركة جلي بلاط ببيشة 0558954546 مع التلميع

شركة جلي بلاط ببيشة يعرف جلي الرخام والبلاط بإزالة طبقة من طبقات الرخام أو البلاط …

error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب