الرئيسية / معلم ايبوكسي بجازان / معلم ايبوكسي ارضيات جازان 0541553402 ابوكسي جيزان

معلم ايبوكسي ارضيات جازان 0541553402 ابوكسي جيزان

معلم ايبوكسي ارضيات جازان

افضل معلم ايبوكسي في جازان ,يتم التنظيف اولا للارضيات والجلي او ازالة الطبقة الناعمة للارضيات حتي يتثني للايبوكسي الالتصتق الجيد وعدم التقشير او التنفيخ.

طلاء ايبوكسي في جيزان

يتم طلاء الارضيات بطبقة من الاساس وذلك حسب نوع الارضية ويتم بعدها ملئ الشقوق بمادة معجون ايبوكسي ويتم الصنفرة بالماكينة المناسبة للصنفرة ويتم الطلاء بالفنش المناسب .

تهيئ الأرضية

سوف يوافق جميع حرفي الإيبوكسي المخضرمين على أن التحضير الدقيق للسطح هو المفتاح لنجاح مشروع الأرضيات الناجح على المدى الطويللا يوجد شيء أكثر تحطيمًا للعميل لاكتشاف طابقه الايبوكسي الجميل لبدء التقطيع والكسر بعد بضعة أسابيع أو أشهر فقط من إكمالهتنظيفها واستعدادها لتكون قادرة على قبول الايبوكسي.
طحن أرضية خرسانية
ما الذي يشكل إعداد السطح ألمناسب ما الطريقة ألأفضل هذا سؤال جيد لأن الاعتماد على التطبيق المعني قد تحتاج إلى التعامل مع المشكلة بطريقة مختلفةلقد حددت عدة مستويات لإعداد السطح وفقا لشدتها الميكانيكيةبعض الطرق (مثل الصنفرة) خفيفة ولا تكاد تخدش السطحطرق أخرى (مثل خدش يمكن) تكون عميقة ومكثفة.

الصنفرة – هذا هو أخف شكل من أشكال إعداد السطح الذي يتم عادة باستخدام طاحونة زاوية أو صنفرة أرضية خفيفةيتم ذلك باستخدام ورق الصنفرة المرفق مع القرصهذا الإعداد السطحي مناسب فقط لوظائف إعادة الطلاء ، أو إذا كنت تقوم فقط بتطبيق وظيفة طلاء خفيفةحتى إذا كنت تستخدم ورق صنفرة منخفض ، فإن السطح سيكون قليلاً

طحن الحجارة – كانت هذه الآلات شائعة جدًا قبل خروج مطاحن الماس ، ولكني أرى أن أجهزة الايبوكسي لا تستخدمها كثيرًا هذه الأيامأساسا هذا هو طاحونة الكلمة الثقيلة التي لديها أدوات حجرية تثبيتها إلى أسفليعمل بشكل جيد لسطح خرساني ناعم لكنه لا يطحن جيدا على الخرسانة الصلبة أو الايبوكسي.
طاحونة أرضية تعتمد على الأدوات الحجرية
، كلما كان النظام الذي تخطط لتطبيقه أعمق ، يجب أن يكون أكثر كثافةهذا يحمل أيضا العكس بالعكسإذا كنت تخدش سطحًا ، فإنك تحتاج إلى طبقة سميكة لتغطية هذا السطحطبقة رقيقة من الايبوكسي لن تكون قادرة على تغطية الغطاء بالكامل.

 

تهيئة أرضية اسمنتية بواسطة نزع الطبقة الخشنة السطحية

عدم صنفرة أرضية البلاط  أو السيراميك يؤدي الى انسلاخ  الصورة

يجب فتح الشقوق بين السيراميك و الحفر و غلقهم بواسطة عجين خاص بالابوكسي

تطبيق المعجون الابوكسي  في الفواصل ضروري  و هناك عدة أنواع مثل باتكس و لإصلاح الترميمات يجب أن  تكون أرضية جافة و نظيفة و يجب خلط المكونين أبيض و رمادي خلطا جيدا بالتساوي و اجراء التطبيق فورا

تهيئة أرضية كيف ما كانت زليج أو لاموزيك أو رخام يجب صنفرة أرضية التي تحرش أرضية ليكون التصاق بين البرايمر و أرضية بواسطة ديسك diament  

 

عن شركة فرسان

محمد صلاح لتصميم المواقع 0558954546
error: Content is protected !!
Call Now Buttonجوال + واتساب